بعض الأسباب التي تدفعك إلى قص شعرك. جمال الفتاة مرتبط ارتباطاً وثيقاً ب الشعر الطويل ,مقولة نسمعها كثيراً لكن هذا ليس صحيحاً على الإطلاق, سنقدم في هذا المقال بعض الأسباب التي يجب أن تفكري بها, للقيام بقص شعرك قصة قصيرة:

1- الشعر ينمو مجدداً:

قد تعتقدين أنه من الخطورة قص شعرك كثيراً, لأنه لا يعود كما كان, و لكن هذا الكلام غير صحيح فالشعر ينمو بشكل يومي لذا لا مانع من الاستمتاع بتجربة شيء مختلف.

2- قد تقدم لك قصة الشعر الجديدة إطلالة جديدة:

موديلات الشعر الطويل أصبحت واضحة و معروفة, إما ذيل الحصان, أو رفع الشعر, أو جديلة طويلة. و هنا يكمن التحدي لعشاق الأناقة و الإطلالات العصرية, فمع الشعر القصير سوف يتم تجريب أِشياء جديدة و موديلات جديدة جذابة أكثر من المعتاد.

3- قد تجعلك تشعرين بالقوة:

يقال أن الفتاة لا تجرؤ على قص شعرها, فاتخاذ مثل هذه الخطوة قد يجعلك تشعرين بقوة كبيرة داخلك و هذا سينعكس بالتأكيد على إطلالتك.

4- قصة شعرك تعرف عنك:

قد يعطيك الشعر الطويل في غالب الأحيان طابع انطوائي أو خجول, و قد تكسبك الإطلالة المختلفة بالشعر القصير أداة تعريف حقيقية و واقعية عن شخصيتك.
5- بعد القيام بقص شعرك, ستشعرين أن شعرك صحي أكثر:

لا نقل هنا أن شعرك الحالي تالف, و لكن كما نلاحظ عند كثير من الفتيات قد يعاني الشعر الطويل من التقصف في أماكن مختلفة من الشعرة ليس فقط الأطراف, بسبب استخدام مصففات الشعر و مجففات الشعر, و غيرها. لذا لا مانع من إكساب شعرك بعض الصحة و الحيوية باستخدام قصة جديدة و جميلة.

6- لا تقلقلي بشأن رأي الشريك, فهو سيبقى يحبك بكل الأحوال:

مكن أن تدفع الفتاة إلى قص شعرها جمال الفتاة الشعر الطويل المظهر الخارجي

من المؤكد أن حب الشاب للفتاة لا يجب أن يكون مرتبط بمظهرها الخارجي فقط, كما عليه أن يشجعها على اتخاذ أي تغيير في شكلها و مظهرها الخارجي ترغب به.

7- أخبري مصفف الشعر تماماً بالطول الذي ترغبين به:

قد يقنعك أحد المصففين بطول شعر مختلف عن الذي ترغبين به, و قد ينتهي الأمر بك للجلوس في المنزل بانتظار عودة شعرك إلى طوله الطبيعي, لذا لا تترددي في اختيار طول الشعر الذي ترغبين به حتى تكوني راضية عن الشكل النهائي رضا تام.

لذا عليك تجربة قص شعرك قصة قصيرة, لتتمتعي بمظهر جديد مختلف, و هذا بالطبع لن يفقدك جاذبيتك على الإطلاق.

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق لا تعرفها عن الموساد الإسرائيلي

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!