غالباً ما نسمع عن قصص مهربين حول العالم حولوا تهريب بضائعهم واخفائها عن أعين الجمارك والشرطة بشتى الطرق لكن هذه العشر طرق ستبين لك الدرجة الكبيرة من الإحباط التي وصل لها هؤلاء المهربون للجوئهم إلى أغرب الطرق في التهريب:

لعبة ممتلئة بالمنشطات الجنسية: أعلن مركز بريد تابع لجمارك مدينة سيدني الأسترالية عن ضبط منشطات جنسية لا تصرف إلا من خلال الطبيب النفسي داخل اللعبة الشهيرة السيد رأس البطاطا.

لعبة ممتلئة بالمنشطات الجنسية
لعبة ممتلئة بالمنشطات الجنسية

حلوى بطعم الكوكايين: حصلت وكالة الهجرة والجمارك في أمريكا على كمية كبيرة من الكوكايين قام أحد الركاب بدسها داخل حلوى بيض الربيع الملون التي اُكتشف لاحقاً انها حلوى مزيفة.

حلوى بطعم الكوكايين
حلوى بطعم الكوكايين

سجائر داخل كرة القدم: استطاع أحد أفراد الامن في شرطة الجمارك في ألمانيا على العثور على عدد كبير من علب السجائر المهربة داخل كرة القدم لكن لسوء حظه تم القاء القبض عليه.

سجائر داخل كرة القدم
سجائر داخل كرة القدم

رجل داخل حقيبة سفر: يبدو الأمر في غاية الغرابة لكنه حصل وقد قام أحد حراس سجن شيتومال في المكسيك بإلقاء القبض على شخص هارب من السجن ومختبئ داخل حقيبة السفر الخاصة بحبيبته.

رجل داخل حقيبة سفر
رجل داخل حقيبة سفر

ميكي ماوس يحتفظ بمسدس: صرّحت إدارة أمن النقل التابعة لمطار الـ -T F Green Airport- في الولايات المتحدة الأميركية على إيجادها لمسدس في لعبة ميكي ماوس.

ميكي ماوس يحتفظ بمسدس
ميكي ماوس يحتفظ بمسدس

أفاعٍ داخل مزهرية: ضبط المسؤول في جمارك أستراليا اثنين من الأفاعي الحيّة داخل زهرية ورد.

أفاعٍ داخل مزهرية
أفاعٍ داخل مزهرية

كروسان محشو بالنقود: وضع أحد المهربين النقود داخل المعجنات الفرنسية المشهورة “الكروسان” الامر الذي اكتشفته وكالة الجمارك الألمانية وعرضته في أحد المؤتمرات السنوية.

كروسان محشو بالنقود
كروسان محشو بالنقود

باب الكوكايين: كشف أمن جمارك أستراليا عن خمسة كيلوغرامات من الكوكايين قام مهربون بزرعها داخل باب خشبي قادم من المكسيك.

باب الكوكايين
باب الكوكايين

سلاحف مهربّة: تمكّن ضباط الجمارك في تايلاند من ضبط عدد كبير من السلاحف المهربة مع شخص سُجل ضمن الحضور لمؤتمرٍ اخباري عُقد في العاصمة بانكوك.

سلاحف مهربّة
سلاحف مهربّة

تمثال حمار أثري: استطاعت وكالة الهجرة والجمارك في أمريكا من ضبط مئتي تمثالٍ أثريٍ من الحجر الأسود على شكل حمار يبدو وكأنه لعبة.

تمثال حمار أثري
تمثال حمار أثري

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!