الأكثر قراءة مؤخرا

ما الذي يخطط لفعله باراك أوباما وعائلته بعد تركهم البيت الأبيض


العالم كله يشعر بالكآبة قليلا بعد الوداع الأخير لأوباما وعائلته.. قام اكثر زوجين مفضلين لدى العالم هذه السنة (أوباما وزوجته), بالإفصاح عما ينوون القيام به بعد تركهم البيت الأبيض, حيث يقول باراك أوباما: “بعد ثمان سنوات أنا وزوجتي ميشيل سنهود للانضمام لكم كمواطنين عاديين”, كما يتابع بالقول: “”نريد أن نشكركم مرة أخرى من أعماق قلوبنا لمنحنا شرف لا يصدق وهو خدمة هذا البلد الذي نحب”, ثم تقول زوجته “باننا ذاهبون لأخذ قسط من الراحة قليلا”.

كما تقول ميشيل أوباما: “الآن سنأخذ قسطا من الراحة بجانب عائلتنا, لذلك لن نكون متوفرين على الإنترنت كما اعتدتم علينا من قبل, كما نريد منكم أن تساعدوننا على إيجاد مشروع جديد للعمل عليه عندما نعود كمواطنين عاديين بينكم”, ثم بعد ذلك يقوم باراك أوباما وعائلته بدعوتنا للمساهمة بأفكارنا بمشروع أوباما لإيجاد فرص العمل من خلال زيارة موقع Obama.org.
كما يخطط باراك أوباما وعائلته الابتعاد عن الدراما السياسية في واشنطن, والاتجاه إلى خارج المدينة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع, من خلال الإقامة ضمن مشروع عقارات بالم سيبرينغ, وذلك وفقا لسكرتير البيت الأبيض جوش ارنست.

كما انهم سيقيمون في منزل في رانشو ميراج, والتي أنشات لتوها في المدينة الصحراوية, حسب تقارير CNN. هذا المنزل مملوك لسفير إسبانيا جيمس كوستوس ولزوجته ميشيل سميث, (واللذين صمموا بأنفسهم ديكور البيت الأبيض خلال فترة حكم أوباما), وهذه ستكون وجهة الرئيس السابق أوباما وعائلته المفضلة.
تمتد مساحة المنزل على حوالي 11,000 قدم مربع, وتصميمه مستوحى من الفن المعماري لحضارة المايا القديمة, كما يحتوي المنزل على حمام سباحة وملعب جولف, والعديد من الإطلالات الرائعة, حيث كان هذا المنزل يخدم الرئيس أوباما أثناء فترة حكمه وخلال زياراته المتعددة في المنطقة.
أما بالنسبة لشركة بالم سبرينغ والتي أتينا على ذكرها أعلاه, فلقد عادت للظهور والرواج على الساحة مؤخرا كأحد الأسماء البارزة, كما شركة الطيران جيت بلو والتي فتحت العديد من الوجهات والطرق الجديدة مواكبة بذلك الاهتمام المتزايد في رحلات العطلات الداخلية والتي يسميها البعض “رحلات لوس أنجلوس”, كما إن قيام المهرجان الموسيقي السنوي والمعروف باسم كاشيلا فيها عزز من جاذبيتها.  وبعد أن يقضي أوباما وقتا كافي في كاليفورنيا, سيعود شرقا, كما إن عائلته ستسعى لاستئجار منزل في حي كالوراما العاصمة, بينما تكمل ابنته ساشا الدراسة في عاصمة البلاد, بينما ستستعد ابنته ماليا للدخول في جامعة هارفرد السنة المقبلة.


 

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات