الأكثر قراءة مؤخرا

تشكّل ليلة الدخلة ضغطاً كبيراً على كل من الرجل والمرأة وفيما تقوم المرأة بشغل نفسها طوال اليوم بتزيين نفسها تسنح للرجل الفرصة للتفكير مما يجعله يشعر بالتوتر، أحد نتائج هذا التوتر الذي يسبق ليلة الدخلة هو مشاكل المعدة التي تجعله يأكل بشراهة أو لا يتوقف كلياً عن الأكل، إليك عدة نصائح لما يجب تناوله قبل ليلة الدخلة.

ابتعد عن القهوة: يعتبر الكافيين الذي تحتويه القهوة أحد المنشطات والمحفزات التي يستهلكها الإنسان ليبني طاقة تكفيه خلال اليوم، إلا أن يوم زفافك هو ليس ذلك اليوم الذي تحتاج خلاله للكافيين، تذكر أن الكافيين يحفز الجهاز العصبي عن الإنسان بشكل كبير مما يسبب في التعرّق وهو آخر ما تحتاج إليك قبل ليلة الدخلة.

لا تنسى فطورك: تعتبر وجبة الفطور الوجبة الأكثر أهمية بين غيرها من الوجبات خلال اليوم فالإنسان يستمد طاقته كلّها في ساعات عمله من هذه الوجبة، كما تؤثر وجبة الفطور على أحداث يومك بأكمله لأنها تتحكم بمزاجك، ننصحك بتناول الشوفان واللبن والفواكه كفطور لك في يوم زفافك.

إياك والمشروبات الغازية: إن كنت تظن أن التعرق هو أسوء ما يمكن أن يحصل لك في ليلة الدخلة فما هو رأيك بالغازات! تسبب المشروبات الغازية ارتفاع مستوى السكر في الدم ومن ثم انخفاضها بشكل مفاجئ مما يؤدي إلى انتفاخ في معدتك نتيجة امتلائها بالغازات، لذا ابتعد عن شرب المشروبات الغازية واستبدلها بالعصائر الطبيعية والماء فقط.

المأكولات الحارة: تتسبب المأكولات الحارة في رفع مستوى حرارة الجسم مما يؤدي بالضرورة إلى التعرق الشديد الذي قد يستمر اليوم بأكمله، لذا حاول قدر المستطاع أن تبقى بعيداً عن الفلفل والتوابل واختر طعاماً صحياً بدلاً منها.

الأشياء التي تقلل من رغبتك الجنسية: ابتعد كلياً عن الصويا لأنها تحوي على فيتويستروغنز الذي يقلل من رغبتك الجنسية، كما عليك أن تبتعد عن النعناع الذي يقلل من إفراز التستوستيرون، ابتعد أيضاً عن الكربوهيدرات كالأرز والباستا لأنها خالية من الألياف، استبدل هذه الأمور بجميع أنواع المأكولات البحرية لأنها تزيد من رغبتك الجنسية وخصوصاً المحار.

الدهون: إن تناول الأطباق التي تحوي على نسب عالية من الدهون تقوم بإضعاف الدورة الدموية مما يعني أن كمية الدم التي تصل إلى الأعضاء الجنسية لن تكون كافية مما يؤدي إلى مشاكل في الانتصاب، لذا استبدل هذه الدهون المشبعة بالدهون غير المشبعة التي تزيد من رغبتك الجنسية كالأفوكادو.