الأكثر قراءة مؤخرا

1- مقاعد القطار المتحركة: إذا كنت لا تحب الجلوس في اتجاه تحرك القطار، فيمكنك تحويل مقعدك إلى أي جانب تريد.

2- خوذة دراجة نارية ذات ثقب للشعر: يهتم الأشخاص الذين يصنعون خوذة الدراجات النارية بالسيدات، لدرجة أنهم ابتكروا خوذة ذات ثقب ليخرج منها الشعر.

3- مقاعد للأطفال في الحمامات العامة: من الخطورة أن تترك الطفل وحده خارجًا، لذلك صنعت اليابان مقاعد للأطفال داخل الحمامات العامة.

4- مقهى للأشخاص الوحيدين: إذا كنت تشعر بالإحراج عندما تجلس وحيدًا في المقهى، فيوجد في اليابان مقاهي كثيرة للأشخاص الوحيدين.

5- تقاطع للمارة بشكل مائل: بسبب كثرة الزحام في طوكيو توجد هذه الممرات لتساعد في تخفيف الزحام.

Shibuya crossing #shibuya #shibuyacrossing #tokyo #japan

A post shared by Nina AJ (@bolubantat) on

6- حامل الجهاز اللوحي: أداة مثيرة يستخدمها اليابانيون في مشاهدة الأفلام وهم مستلقون على السرير بدون ارهاق أيديهم.

حامل الجهاز اللوحي
حامل الجهاز اللوحي

7- نظارات للكلاب: يعتقد اليابانيون بأن الكلاب لا تستطيع تحمل ضوء أشعه الشمس الساطعة لذلك يوجد لديهم نظارات للكلاب لتحمي أعينهم من الشمس.

نظارات للكلاب

8- ميكروفون صامت للكاريوكي: يعتقد اليابانيون بأنهم لا يجب عليهم إزعاج الأخرين بغنائهم، وهذا الميكروفون يسكت صوتك تمامًا ولكن يأتي بسماعة للأذن فيجعلك أنت فقط من تسمع صوتك.

ميكروفون صامت للكاريوكي
ميكروفون صامت للكاريوكي

9- نعال منفصل للحمام: اليابانيون يعتبرون الحمام المكان الأكثر قذارة في منزلهم، لذلك يستخدمون نعال منفصل للحمام لا يستخدمونه في أي مكان اخر في المنزل.

10- وسادة مخصصه للاستلقاء والعمل: عند العمل على الكمبيوتر المحمول وأنت مستلقي على معدتك، ستتعب يديك سريعًا، وهذا هو السبب في وجود هذا الحامل.

وسادة مخصصه للاستلقاء والعمل
وسادة مخصصه للاستلقاء والعمل

11- الأسم الأخير للمالك بدلًا من رقم المنزل: العثور على منزل في اليابان من خلال عنوانه صعب للغاية، لأن معظم الشوارع في اليابان ليس لديها أسماء، ولهذا السبب يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان لوحة اسم صاحب المنزل على منزله.

12- حوض مياة فوق خزان المياة الخاص بالمرحاض: ويستخدم لتوفير المياه، لأنك من خلاله تستطيع غسل يديك وملئ خزان المرحاض في نفس الوقت.

13- متاجر آليه: اليابان هي بلد الروبوتات والآلات، فعلى سبيل المثال بعض المتاجر آليه ليس لديها مساعدين وتستطيع الشراء منها بكل بساطة.

متاجر آليه
متاجر آليه

14- روبوت على شكل ديناصور يعمل كموظف استقبال.

スタッフがロボット しかも恐竜 #変なホテル舞浜東京ベイ #変なホテル #hennnahotel

A post shared by mi-sungkyu (@mison.isprt) on

15- منديل يغطي فمك عند تناول البرغر: وهو منديل مرسوم عليه فم مغلق، يستخدمه الناس الذين يشعرون بالإحراج عند فتح فمهم بصورة كبيرة ليستطيعوا تناول البرغر.

#liberationwrapper #japanese #hamburger #bigburger #woman #instagood #followme #food #webstagram #picoftheday

A post shared by Double Vee (@deejaydoublevee) on

16- سجادة قابله للطي: انه تقليد في اليابان أن تفعل كل شيء على الأرض، تناول الطعام، والنوم، ومشاهدة الأفلام، وهذا هو السبب الذي تم صنع هذه السجادة له فيمكنك أن تحولها إلى أي شئ تريد.

سجادة قابله للطي
سجادة قابله للطي
سجادة قابله للطي

17- حاملة مظلات في الأماكن العامة: يمكنك العثور عليها بجوار مباني المكاتب، حتى لا تضطر أن تأخذها معك داخل المكتب.