الأكثر قراءة مؤخرا

الشيء الذي يجعل اليابان مكان مختلف عن أي مكان آخر على هذا الكوكب هو خدماتها الغريبة التي جذبت الكثير من السياح للحصول على تجربة سفر فريدة من نوعها، تعرف على أغرب 7 خدمات تقدمها اليابان:

1- مطعم آلي:

إنه المطعم الأكثر غرابة فهو مطعم مليء بالروبوتات والثعابين الروبوتية التي يصل طولها لـ 40 قدم، وهو يستخدم الروبوت لأداء العديد من المهام منها توصيل الطعام والشراب للطاولات كما أنه يقوم بطهي الطعام.

2- مقاهي الحيوانات:

📷 natalierraso
📷 roninryan

توجد هذه المقاهي في مدينة طوكيو، ما يميز هذه المقاهي هو وجود حيوانات ترافق فترات جلوسك فمن الممكن أن تجلس وتقرأ كتاب مع وجود بومة على كتفك أو قطة مستلقية إلى جوارك أو حتى ثعبان ملتف حول عنقك!

3- مقهى العناق:

يقدم هذا المقهى خدمة النوم مع فتاة غريبة من دون أي تواصل جسدي فقط يمكنك النوم بهدوء بقرب فتاة جميلة لمدة ساعة بقيمة 77 دولار.

4- خدمة استئجار الأصدقاء:

في لحظات التي تشعر بها بالوحدة يمكنك استئجار فتاة لتمضية الوقت معها، تكلفك هذه الخدمة 30 دولار، أما بالنسبة للفتيات فيمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة بطلب رجل في منتصف العمر لتمضية الوقت معه وذلك بقيمة 10 دولارات.

5- خدمة تنظيف الأذن:

ربما هذه أغرب خدمة قد تراها في اليابان لكنها موجودة حقاً، حيث تم افتتاح شركة متخصصة بهذا الشيء في عام 2006، حيث يمكنك الحصول على جلسة تنظيف الأذن لمدة نصف ساعة بقيمة 32 دولار.

6- خدمة ضيوف العرس:

إن كنت لا تملك العديد من الأقارب والأصدقاء لدعوتهم إلى زفافك فإن هذه الخدمة تقدم لك ضيوف يرافقونك في حفل زفافك، سيكلفك استئجار مجموعة من الضيوف 200 دولار، كما يمكنك الحصول على خدمات إضافية كالرقص والغناء أو حتى يمكنك الحصول على خطاب أمام ضيوفك ولكن سيكلفك هذا أكثر.

7- خدمة حفظ ذكريات حبيبك السابق:

إن كنت لا تريد التخلص من هدايا، صور ورسائل حبيبك السابق يمكنك الاتصال بمخزن “تيرادا” الذي سيقوم بحفظهم، تكلفك هذه الخدمة 2.45 دولار فقط.

المصدر الأول، المصدر الثاني