الأكثر قراءة مؤخرا

اختيار الألوان قد يكون من اصعب المهمات التي تواجهنا عند شراء اي ملابس جديدة، ولكن فى بعض الأحيان اختيار ألوان جديدة لم نعتد علي ارتدائها قد يمنحنا مظهراً أفضل بكثير مما توقعنا، ولتسهيل تلك العملية من اختيار و تنسيق الألوان يجب أن نعلم جيدا ما هي درجة لون بشرتنا، وبالرغم من ذلك تُعد تلك العملية صعبة نسبيًا خصوصًا مع توفر ألوان لا حصر لها.

البعض قد يختلف معنا في الرأي ويقول أنها ليست بمهمة صعبة أو مستحيلة لكنها مجرد عملية قياس أمام المرآة لمعرفة ما يناسبك، وهم الى حًد ما محقون، ولكن إن اردت شراء ملابس من على الإنترنت أو تقليل وقت تسوقك فإن معرفة ما يناسبك سيسهل عليك ذلك . ولمعرفة لون بشرتك انظر الى ساعدك، فهو أفضل وسيلة لمعرفة إذا كانت بشرتك فاتحة أو متوسطة اللون أو داكنة .

البشرة الفاتحة: إذا كان لديك شعر أحمر أو أشقر أو بني فاتح ولديك نمش و حساسية من الشمس، فإنك على الأغلب من اصحاب هذه البشرة، لذلك الأشكال التي تناسبك هي التي تعاكس لون بشرتك وتمنحها شكلًا مشرقًا و جذابًا . فعليك ارتداء الألوان الداكنة كالرمادي، والبني، والدرجات الداكنة من اللون الأزرق فجميعها ستناسبك لأنها ستعاكس لون بشرتك ، كذلك يوجد ألوان عليك بتجنبها مثل الألوان الفاتحة كالأبيض ودرجاته.

البشرة المتوسطة: إذا كانت بشرتك بنية اللون الى حد صغير فأنت تمتلك ما يسمى بالبشرة الدافئة وتلك البشرة يلائمها عدد أكبر من الألوان مثل الألوان الفاتحة والبنفسجية، وكذلك عليك بتجنب الأصفر والأخضر والبرتقالي لأنها ستجعل بشرتك تبدو وكأنها باهتة اللون.

البشرة الداكنة: كأصحاب البشرة المتوسطة فأصحاب البشرة الداكنة يمكنهم ارتداء أي لون بدون أدنى خوف مثل الأخضر المائل الى الزرقة وكذلك اللون الأزرق فتلك الألوان ستجعل شكلك جذاب، وعليك بتجنب اللون البني لأنه سيظهر بشرتك باهتة اللون كما يفعل الأبيض مع اصحاب البشرة الفاتحة.
فمع استخدام تلك النصائح ستتمكن من الحصول على مظهر رائع وجذاب، ولكن بالطبع ليس عليك الإلتزام بها حرفيًا فيمكنك ارتداء ما يعجبك.