الأكثر قراءة مؤخرا

1-أن يتوقفوا عن التّحدث مع حبيباتهم السابقات: لا يهم إن كانت علاقتهم السابقة قد اقتصرت على مجرّد غزل أم كانت علاقة جدية طويلة الأمد، فعليهم التوقف عن التواصل مع حبيباتهم السابقات! لا يفهم الكثير من الرجال هذا الأمر لأنه بالنسبة لهم هذا أمر غير خاطئ بأن يكونوا أصدقاء مع أشخاص كانوا على علاقة بهم، بل نحن بذلك نكون لطيفين فقط.

2-أن يقدّموا مساعدة غير مرغوب بها: أي عندما يقوم الرّجل بالمساعدة في غسيل الملابس تحت مسمّى: “المساعدة” لكنه لا يقوم بذلك بنفس الجودة التي تفعلينها أنتِ، فهم لا يقدّمون العون بل سيقومون بتخريب كلّ شيء في النهاية.

3-أن يقوموا بمفاجأتنا مرّةً كلّ حين: ليس بالضرورة أن تكون مفاجأة غالية الثمن، بل مجرد مبادرة لطيفة تخبرنا بأنهم يفكّرون بنا، كرسالةٍ قصيرة في الثالثة صباحاً تقول: أنتِ جميلة.

4-أن يحبّوا أنفسهم أكثر: خذ وقتاَ أكثر بالنظر إلى المرآة و لا ترتدي أول قميص يظهر في وجهك، تحلّى ببعض الثقة في مظهرك، هذا يعني أيضاًّ أن معدتك المدوّرة ليست جذابة فتوجّه إلى النادي الرياضي.

5-الجنس ليس بسباق المئة متر! ليس عليك أن تكسر رقماً قياسياً في كلّ مرة، تمهّل ودعني استمتع بالأمر أنا أيضاَ.

6-كن أكثر شفافية: ليس علينا دائما أن نستخرج المعلومات قصراَ منك!.

7-لا تخبرني بالوقت الذي يجب أن أقوم فيه بالطبخ: فكلانا جائعان وسأقوم بالطبخ في وقت ما.

8-اجعل نواياك واضحة من البداية: نحن كنساء نعرف أن الرجل يكره أن يحدّد علاقاته العاطفية، لكنّه سيكون لطيفاً منك لو كانت نواياك واضحة منذ البداية حتى نتجنّب التعلق بشخص لا يريد الارتباط.

9-توقّف عن كونك رجلاَ وانجز بعض الأعمال: يحبّ الرجال أن يفعلوا الأشياء بحسب وقتهم الخاص وغالباَ بلا أي توجيهات، حيث يمكن أن تأخذ مهمة بسيطة مثل تغيير ضوء في المنزل وقتاً لانهائياً حتّى يتمّ ايجازها، وأيضاَ لا تشعر بالضّيق عندما نذكّرك بهذه المهمة !

10-استمع لنا حين نتحدث: ليس علينا أن نقوم بعدد لا نهائي من التلميحات لتعلم ماذا نريد في عيد ميلادنا، فلو أعطيت وقتاَ بسيطاً لتستمع إلى ماكنا نتحدث به لأخذت كلّ المعلومات التي ترغب بمعرفتها. ماهي آرائكم أيها الرجال؟ شاركونا بها.