الأكثر قراءة مؤخرا

وفقًا للعلم شرب النبيذ الأحمر يجعل ممارسة الجنس أفضل: كيف يصنع النبيذ الأحمر؟

1- يتم سحق العنب ووضعه في بيئة تساعده على التخمر.

2- تبدأ عملية التخمر عندما تبدأ الخميرة بالنمو واستهلاك السكر الموجود بالعنب وتحويله إلى كحول، وعادة ما يتم تخمير النيبذ الأحمر في درجات حرارة أكثر دفئًا.
3- يترك على هذا الوضع لمدة تصل إلى 4 سنوات ولا تقل عن 4 أشهر، وفي تلك المدة يُنقى النبيذ من الشوائب الموجودة به، بعد ذلك يعبأ النبيذ في زجاجات، وهناك بعض الأنواع من النبيذ لا تُنقى لجعله أكثر كثافة لكن قبل شربه يجب ان يُصب ويترك لفترة قليلة ثم يُشرب بعد ذلك.

اما الأن ما علاقة النبيذ الأحمر بالجنس، وجدت العديد من الدراسات أنه من بين جميع المشروبات الكحولية، شرب النبيذ الأحمر قبل ممارسة الجنس من الممكن أن يعزز ويحسن من تجربتك الجنسية، ويمكن أن يحدث هذا لعدة أسباب حيث وجدت دراسة على سبيل المثال أنه إذا تم شرب النبيذ الاحمر بصورة معتدلة، يمكن له أن يعزز من هرمون التستوستيرون الخاص بك، وهو هرمون يزيد من الرغبة الجنسية، ولكن على الرغم من ذلك وجد الباحثون أن شرب الكثير من النبيذ يمكن أن يقلل من مستوى هرمون التستوستيرون، لذلك شربه بصورة معتدلة هو المفتاح لحياة جنسية أفضل.

كذلك وجدت دراسة أخرى أن شرب كمية معتدلة من النبيذ الأحمر في الواقع يزيد من تدفق الدم إلى المناطق التي تزيد من الشهوة الجنسية للمرأة، ووجدت الدراسة أيضًا أن النساء الذين شربوا النبيذ الأحمر كان لديهم شهوة جنسية أعلى من أولئك الذين شربوا نوع آخر من الكحول.

ودراسة أخري وجدت أن مادة البوليفينول – polyphenols -، الموجودة في النبيذ الأحمر والتوت والشوكولاته، يمكن أن تقلل من حالات ضعف الانتصاب بنسبة 14٪، وإذا لم يكن هذا كافيًا، أشار الباحثون أيضًا إلى أن النبيذ الاحمر يحتوي على الهستامين والذي يمكن أن يزيد من الرغبة الجنسية.

ونوضح مرة أخرى أن المفتاح لذلك هو الاعتدال في الشرب، فإذا كنت تشرب الكثير من النبيذ الاحمر فهذا لا يعني أنك ستحصل على ممارسة وشهوة جنسية أفضل، بل في الواقع سيجعل هذا الوضع أسوأ بكثير، ولكن إذا كنت تبحث عن مشروب من شأنه أن يعمل لصالحك في يوم رومانسي، فالنبيذ الاحمر هو الاختيار الأفضل.