الأكثر قراءة مؤخرا

23 زوجًا من المشاهير يبدون تقريبًا متطابقين


غالبًا لدينا جميعًا أشخاص يشبهوننا في العالم في مكان ما، ولكن أن تلتقي بشخص يشبهك تمامًا، فهذا لا يعد أمرًا شائع الحدوث، وهذا ينطبق على المشاهير أيضًا.

على سبيل المثال الممثلتين إيمي آدامز و إيسلا فيشر متشابهتين لدرجة أن العديد من الناس لا يميزونهما من بعضهما، وحتى أن بعض المعجبين يظنون أن الفتاتين توأم قد تم فصله عند الولادة.
إليكم 23 زوجًا من المشاهير المتشابهين:
1: سارا هيلاند و ميلا كونيس

ممثلة “Modern Family” وممثلة “Ted” تقولان أن العديد يخطئون حين يريدون التمييز بينهما، بعد أن التقيتا في كانون الأول 2010 في حفلة، قررت الشابتان أن يتبادلا الأدوار في الأماكن العامة. أخبرت هيلاند مجلة instyle : “لقد أتت ميلا وقالت لي أن العديد يخاطبونها باسمي أيضًا، كما أخبرتني أنها في بعض الأحيان تتقمص شخصيتي لتشعر بأنها أصغر سنًا، وقد سألتها إذا كان بإمكاني فعل المثل و وافقت”.


2:ناتالي بورتمان و كييرا نايتلي

سواء بالشعر الطويل، القصير، المجعد أو الملس، تبدو ناتالي بورتمان و كييرا نايتلي متشابهتان كيفما رأيتهما، وقد لعبت كييرا دور البديلة لنتالي في دورها في فيلم “Star Wars: Episode I – The Phantom Menace.”

3: رالف فينس وليام نيسون

يقول نيسون أن الناس غالبا ما يخطؤون بين نجم فيلم “harry potter” و فيلم “tacken” ، و هذا يجب ألا يكون مفاجئًا بما أن النجمين قد لعبا أدورًا في أفلام إلى جانب بعضهما البعض كفيلمي “schindler’s list” و “wrath of the titans ” ، الفرق الوحيد هو أن فينيس عادًة يلعب دور الرجل الشرير بينما نيسون يلعب دور البطل.
يقول نيسون في برنامج The Jonathan Ross Show: “إنه صديقي المقرب جدًا، أتعرض باستمرار لمعجبين وآخرين يظنون أنني رالف لأننا نمتلك وجهين متشابهين، وبعضهم يمدحونني لفوزي بجائزة Tony Award عن فيلم هاملت الذي يمثل فيه صديقي، و آخرون يمدحونه لفيلمي ” taken “.

4: إيمي آدامز و إيزلا فيشر

برغم الاختلاف في لون العينين، فإن نجمتي “arriva” و ” bachelorette” متشابهتين ويصعب التمييز بينهما، تقول فيشر مازحًة: إذا كانت الفتاة الموجودة في الفيلم مدمنة على التسوق فهي حتمًا أنا، وإن لم تكن كذلك فهي إيمي آدامز. استعملت فيشر صورة زميلتها عندما أرسلت بطاقة بريدية في الميلاد لأهلها وخدعت بها أهلها وأصدقائها.

5: كيتي بيري و زوي ديشانيل

أحبطت ممثلة فيلم “new girl” عندما لم يستطيع المعجبون تمييزها، وقالت في لقاء مع محطة MTV في عام 2009: “من المزعج قليلًا الخلط بيننا، فلا يوجد شيء مشترك سوى القليل من التشابه في المظهر”، كما قالت لاحقًا في برنامج تلفزيوني: ” كان الجميع يقولون لي بأن تلك الفتاة تشبهك جدًا، وعندما رأيتها بعد ذلك شعرت بالارتياح لأنها جذابة، لقد كنت قلقة من أن تكون شخصًا غير جذاب”.

6: جيرارد باتلر وكلايف أوين:

لسنا أول من لا يميز بين ممثلي فيلم “children of men” و فيلم “300”، فعندما يصعب ذلك عليك فقط أن تتذكر أن باتلر يشارك أحيانا في بطولة الأفلام الرومانسية الكوميدية مثل (“Bounty Hunter” “P.S. I Love You”).


7: سوزان ساراندون و سيغورني ويفر

قالت سوزان في حفل توزيع جوائز Glamour women عام 2016 أنها تعلم أنها تشبه ويفر لأن العديد من الأشخاص اختلطت عليهم الشخصيتين: “أريد فقط أن أوضح بعض الأمور، قد تكون سيغورني قد غادرت المسرح ولكننا شخصين مختلفين، لقد تلقيت المديح عدة مرات عن فيلمها “Alien” كما وقعت هي العديد من الأوتوغرافات نيابة عني”


8: هيث ليدجر و جوزيف غوردون ليفيت

منذ أن لعب الشابين دورين في فيلم “Ten things I hate about you” ظننا جميعًا أن غوردون ليفيت يستطيع أن يلعب دور الأخ التوأم للممثل ليدجر.


9: تشيلسي هاندلر و ايليزابيث بانكس

اعترفت إليزابيث أنها تظاهرت بأنها هاندلر عندما ظن الناس هذا، وقالت في لقاء تلفزيوني معها: “كنت أجلس في تورنتو و ظهر أمامي شاب قال لي، يا إلهي، صديقتي تحبك جدًا، وأنا أحب كتبك جدًا، علمت أنه اعتقد أنه قابل تشيلسي هاندلر، ولم أريد أن أخيب أمله”


10: سيلينا غوميز و لوسي هيل

قالت هيل في مقابلة معها: “عندما كنت أصغر كانوا دائمًا يظنونني سيلينا غوميز، وكنت أعتقد أن هذا رائع حقًا، فقد كانت غوميز في ذلك الحين تواعد جاستن بيبر، وحين أضع نظارتي الشمسية يأتي إلي الناس وهم يظنون أنني هي، وكنت آخذ الصور معهم ولم أستطع أن أقول لهم أنني لست غوميز”.

11: جيفري دين مورغان و خافيير بارديم

عندما دخل جيفري إلى مشفى سياتل في المسلسل الشهير” Grey’s anatomy” كان علينا أن ندقق النظر لنتأكد من أنه ليس الفنان الفائز بجائزة الأوسكار، يشارك حاليًا مورغان في مسلسل “The Walking Dead”

12: جيسيكا تشاستاين و بريس دالاس هوارد

تدرك الفنانتين أنهما تشبهان بعضهما، وتقول تشاستاين:” عملنا في فيلم”help” معًا، وكانت هذه المرة الأولى التي نظرنا فيها معًا إلى المرآة و أدركنا أننا نشبه بعضنا كثيرًا”. كما أنها تقول أن المعجبين يخطئون في التمييز بينهما و يظنونها نجمة فيلم “Jurassic World” وحين يحدث هذا فهي أحيانًا تتلاك الأمور على ما هي عليه، رغم أنهما حاولا أحيانًا توضيح الأمر. فقد صنعت هاورد فيديو قصير تشرح فيه كيفية التمييز بينهما، وأثار الفيديواهتمام تشاستاين وشاركته على حسابها على انستغرام، كما شاركت لاحقًا فيديو آخر مضحك يتكلم عن تشابه الفنانتين.


13: ريان سيكريست و جويل ماكهيل
يعتبر الاثنان موضوع تشابههما كمزحة بينهما، حتى ماكهيل استخدم حساب التويتر الخاص بسيكريست و موقعه.


14: بينولوبي كروز و سالما حايك

حتى صفحة الأوسكار الرسمية على موقع الإنستغرام ارتكبت هذا الخطأ في عام 2014، في الحياة الحقيقية فإن الممثلتين صديقتين مقربتين وتأخذان صور السيلفي معًا، كما أنهما تطلقان على بعضهما اسم تحبب بالإسبانية يعني البيضة.


15: ويل فاريل و تشاد سميث

الكوميدي و العازف على الطبول يعلمان أنهما يشبهان بعضهما حتى أنهما ظهرا بملابس متطابقة في برنامج تلفزيوني و تكلما عن الموضوع.


16: ليلي سوبيسكي و جنيفر لورنس

قبل أن تصبح جنيفر لورنس من نجوم هوليوود، كانت ليلي سوبيسكي موجودة على الساحة الفنية وقد تتذكرونها من فيلم “The Glass House”، وتبدو الفنانتين متشابهتين بالشعر القصير والطويل. سوبيسكي والتي يقول البعض أنها تشبه أيضًا هيلين هانت، تركت هوليوود لتركز على دورها كأم لطفلين.


17: جيس آيزنبيرغ و ميشيل سيرا

يقول سيرا:” لقد التقيت مصادفًة بجيس في الشارع وقال لي أنه يتعرض لهذا الموقف مرة كل يوم، يظن الناس أنه أنا”. كما يقول سيرا أنه يشبه أيضا جون هيدير ممثل “Napoleon Dynamite”


18: جنيفر كونلي و ديمي مور

لولا حاجبي كونلي لكانت هاتين الفنانتين متطابقتين تمامًا.


19: نينا دوبريف و فيكتوريا جاستيس

تعلم فيكتوريا أنها شبيهة ممثلة “Vampire Diaries”، هكذا قدمت زميلتها ديبريف في حفل توزيع جوائز the Teen Choice Awards back in ، وانصدم المعجبين حين أخذت الفتاتين صورة سويًة من التشابه الكبير.


20: ناثان فيليون و جيرمي رينر

حين نشاهد مسلسل “Castle” نشعر بأننا نرى نجم فيلم “The Avengers” بسبب الشبه الكبير بينهما.


21: جوردان سباركس و أميركا فيرريرا

يظن الكثيرون أن الفنانتين متشابهتين سواء كان شعرهما مسدلًا على الكتفين أو مرفوعًا.


22: بول روبنز و آلان كومينغ

فقط واحد من هذين الرجلين هو بيوي هيرمان، أما الآخر فقد تعرفونه من دوره في فيلم “The Good Wife.”


23: مارك والبرغ و مات ديمون

يعترف مات ديمون أنه يعاني أحيانًا من أن بعض المعجبين يظنونه نجم فيلم “Transformers”، كما صرح أنه قد ناقش الموضوع مع والبرغ:” لقد تكلمت مع مارك عن هذا الموضوع واتفقنا معًا على أن نكون مؤدبين تمامًا ولطيفين مع المعجبين الذين لا يتعرفون علينا”.


 

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات