الأكثر قراءة مؤخرا

إن كنت شخصاً مشهوراً هذا لا يعني أن الحياة تستثنيك عن غيرك وبأن حياتك ستبقى مليئة بالسعادة والصحة الجيدة مدى العمر، تعرف معنا في هذا المقال عن الشخصيات المشهورة التي تعاني من أمراض قاتلة:

1- مايكل جي فوكس:

تم تشخيص الممثل الشهير مايكل جي فوكس بإصابته بمرض يعرف باسم “باركنسون” وهو اختلال وظيفي نفسي يشكل خطراً كبيراً على الحياة، حيث أبلغه الأطباء عندما كان في عمره الـ 33 أنه لن يعيش أكثر من 10 أعوام! ولكنه خضع لعملية جراحية نجحت ولكنه لم يشفى بشكل كامل، قام مايكل بتأسيس مؤسسات تحليل باركنسون في الولايات المتحدة الأميركية والتي تقوم بالبحث عن علاج لهذا المرض.

2- نيك كانون:

أُصيب المغني والممثل المشهور نيك كانون بمرض “اللوبس” في عام 2012، وهو مرض مناعي ذاتي.

3- سارة هايلاند:

وهي نجمة المسلسل الشهير “Modern Family”، أُصيبت سارة منذ ولادتها بأحد الأمراض الفتاكة والذي يعرف باسم “خلل التنسج الكلوي”، في عام 2012 قام والد سارة بالتبرع بكليته لابنته.

4- بريت مايكلز:

وهو المغني الرئيسي لفرقة “Poison”، تم تشخيص إصابة بريت بنزيف في الدماغ في عام 2010 إلا أن العملية الجراحية تكفلت بعلاجه، كما أنه كان يعاني من وجود فجوة في القلب التاجي ولكنها زالت بعد اخضاعه لعمل جراحي ثاني.

5- تي بوز:

تعاني المغنية الأميركية تي بوز منذ عام 1996 من مرض صعب جداً وهو فقر الدم المنجلي، يسبب هذا المرض تشوه في كريات الدم الحمراء بالإضافة للشعور المستمر بالألم والتعب ونقص في مادة الأوكسجين في الجسم.

6- ليل وين:

في عام 2013 تم إبلاغ ليل وين مغني الراب الأميركي المشهور بأنه مصاب بالصرع وهو نوع من اختلال الاعصاب.

7- أليك بالدوين:

وهو واحد من كبار الممثلين في عالم هوليوود، في عام 2011 تم إبلاغه بأنه مصاب بمرض لايم، وقد قام بالحفاظ على سرية مرضه لمدة 7 أعوام.

8- ليدي غاغا:

وهي مطربة أميركية مشهورة على الصعيد العالمي، في عام 2010 علمت ليدي غاغا بأنها مصابة بالتهاب المفاصل الروماتويدي.

المصدر