الأكثر قراءة مؤخرا

كيف تعرف إن كانت قطتك تحبك أو لا؟ لدى القطط طرق خاصة لإظهار حبها، مثل انتظارك بفارغ الصبر أمام الباب، تتبعها لك من غرفة إلى أخرى، ولكن كيف تظهر لقطتك أنك تحبها؟ إليك بعض الطرق لتظهر لها ذلك، بل لتزيد حبها لك:


1- لعبة القط والفأر:

Cute cat images tpevent wallpaper.

تلك المخالب ليست كل الأسلحة التي تملكها القطط في جعبتها، فالقطط لديها مهارة عالية في الصيد، كما لديها حواس فطرية لقتال طريدتها، كونها حيوان سنوري، فالقط يحب أن يحسن هذه المهارات، معك أنت بالذات كونك شريكها في التدريب.

لحسن الحظ، من السهل تحقيق هذا، لعبة الفأر، شعاع الليزر، أو خيط….. هناك العديد من الألعاب اللطيفة و الرخيصة الثمن التي تحبها القطط (و التي يجب أن تلعب بها القطط تحت إشرافك، في حالة الخيط مثلاً، فهى سهلة البلع و تسبب مشاكل صحية لها). إنها لا تبقي قطك فى حالة صحية فحسب، بل هي توفر لكما وقت رائع لكي تشعرا بالمرح و سوف تزيد حب القطط لقضاء المزيد من الوقت معك.

2- القطط تكون نظيفة و منتعشة:

Funny Cat Wallpapers download.

القطط مخلوقات شديدة الحساسية. فهي دائما تنظف نفسها و تغسل فروها(هل تلاحظ أن رائحتها دائماً جيدة؟) . في الواقع هي تحب كل شئ أن يبقى نظيفاً. ولكن القطط التي تعيش فى المنزل تعتمد على الأشخاص القاطنين فى تنظيف الأشياء والأدوات داخل المنزل و إبقاء رائحتها نظيفة، و أكثر منطقة مهمة بالنسبة إلى النظافة لدى القطط هى الحمام. لحسن حظك، فهذا سهل: إما أن تشتري ما يسمى – self cleaning litterbox – و هو صندوق تستخدمه القطط لقضاء حاجتها و هذا الصندوق يقوم بتنظيف نفسه تلقائياً أو يمكنك أن تنظف ما تتركه القطط بنفسك يومياً، إذا كان هذا المكان نظيفاً فهذا يعني أن القط سيكون سعيداً جداً.


3- المأكولات المفضلة للقطط:

Lovely Cat Wallpaper HD download.

يعتمد القط عليك عندما يحين وقت أكل الطعام، فكون مسؤلاً، فطعامك الشخصي ليس دائماً مناسب لقطك، إذهب إلى متجر الحيوانات الأليفة و إشتري له الطعام المناسب، مثل البروتين الخالي من الدهون، و سوف يسعد القط بتلك القطع من الدجاج أو اللحم المجفف، و سوف يكافئك القط بحياة أطول و أكثر صحة و سعادة و مليئة بحبه لك، كما يجب أن تضع في الحسبان كم يتحصل القط من السعرات الحرارية في طعامه، فكسب الوزن أسهل من خسارته، و السمنة قد تسبب له مشاكل صحية.

4- وقت العناق الدافئ:

Christmas Cat Wallpapers 1920x1080.

القطط تحب العناق. إن كان القط مستلقى فوق رجليك أو بجانبك، فهي تحب جمع أطرافها و الإستلقاء، فعندما يريد القط أن يدخل فى(وضع الحضن) حاول أن توفر الوقت لتحضنه، مع الدلك اللطيف وراء أذني القط أو مداعبة الظهر، سيسعد القط جداً بهذا بل و ستجد نفسك مسترخي و ستشعر بإرتياح.

5- أظهر لها الحب:

Images Lovely Cat Wallpaper.

ليس من الصعب نيل محبة القطط، ولكن لتستحق هذا عليك القيام ببعض الأشياء. لحسن الحظ، فهي مجرد أمور سهلة التحقيق. عليك أن توفر لها مكان أمن، دافئ، و مريح للنوم بداخله. كما تحتاج إلى حمية عالية الجودة، و زيارة الطبيب البيطري بشكل دوري، و أن تكن شخص يكون دائماُ لطيفاً معها. و ماذا سوف تحصل أنت في المقابل؟ سوف تكون أنت أهم شخص عند قطك.