الأكثر قراءة مؤخرا

هل تعتقد أنك تعرف كل شيء عن القضيب؟ فكر مرة أخرى، حيث أن بعض الناس لديها فكرة خاطئة عن القضيب وكيفية انتصابه.

1- كبير في الأحذية، كبير في السراويل: فحص أطباء المسالك البولية في كلية لندن الجامعية 104 من الرجال، ما بين المراهقين وكبار السن، ولم يجدوا أي صلة على الإطلاق بين حجم قدم وقضيب الرجل.

2- القضيب ليس مرنًا جدًا: أجرى باحثون فرنسيون تصويرًا بالرنين المغناطيسي بينما كان الأزواج في وضع الجماع ووجدوا أن القضيب ينحني في شكل قطعة ملتوي أثناء ممارسة الجنس.

3- كل فتى مختون، وإن لم يكن كذلك فهو غير طبيعي: في جميع أنحاء العالم الرجال المختونون هم في الواقع أقلية، فقط 30٪ من الرجال فوق سن ال 15 قد تم ختنهم، والثلثين منهم مسلمون.

4- استخدام الأقراص والمضخات والأعشاب ومصباح الجني السحري لجعل القضيب يبدو أكبر: يقول مايو كلينيك أنه لم يتم إثبات أي علاج لتكبير القضيب (الأقراص والمستحضرات والمضخات والتمارين، وما إلى ذلك) لتكون فعالة في الواقع، حيث يتوقف نمو القضيب عند الوصول لسن الرشد.

5- كن حذرًا فربما تكسره: البشر هم الوحيدون الذين لا يمتلكون عظامًا في عضوهم الذكري، حيث أن القضيب لا يمكن كسره مثل العظام لأنه لا يوجد لديه عظام، ولكن يمكن أن يحدث هذا عندما ينحني القضيب فجأة وبقوة وقت الإنتصاب فتتمزق البطانة المسؤولة عن الانتصاب، ومع ذلك فإن مايو كلينيك يؤكد أن هذا أمر نادر جدًا.

6- كلما زاد الحجم تحسن الأداء: يُقال أن القضيب الأكبر قد يجعل الرجل أكثر ثقة، ولكنه قد يجعل أيضًا الرجل يتجاهل الاتصال والإشارات المادية من شريكه لأنه واثق جدًا، بالإضافة إلى ذلك، 25٪ فقط من النساء قادرين على النشوة الجنسية من خلال الجماع المهبلي، وهذا يعني أن الحجم حقا لا يهم بالنسبة للإثاث الأخرين.

7- انه عضلة: يتكون القضيب من أنسجة إسفنجية تسمى كوفيرنوسا كوربورا، حيث يحدث الانتصاب عند زيادة تدفق الدم حول الأنسجة الإسفنجية للتوسع.

8- إشارة الإنتهاء تأتي من الدماغ: إن الإشارة التي تخبر القضيب بأن الوقت قد حان للقذف لا تأتي من الدماغ، بل تأتي من الحبل الشوكي، وهذا هو السبب في أن الرجال الذين يعانون من إصابات الحبل الشوكي غالبا لا يمكنهم القذف.

9- متوسط الحجم هو سبعة أو ثمانية بوصة: فحصت كلية كينجز لندن أكثر من 15000 رجل ووجدت أن متوسط طول قضيب الرجل 5.17 بوصة في حالة الإنتصاب و3.61 بوصة في حالة الإرتخاء.