الأكثر قراءة مؤخرا

يظن العديد من الرجال أن التقبيل يقتصر على الشفتين فقط فهذا ما نسمع عنه و ما نراه في الأفلام الرومانسية، حيث تبدو القبلة على الشفتين غاية في الحميمية و فيضاً من العواطف و الرغبة، و هذا صحيح بشكل مطلق، لكن جسد المرأة كنز جميل و من الممتع استكشافه، لأن تكرار القبل في نفس المكان سيدخلك في خانة الروتينية و الرتابة، و لأن العلاقة الناجحة قائمة على التجدد و التنويع عليك أن تجرب هذه الأماكن و تتأكد بنفسك أنه ثمة ما يستحق التجربة مع شريكتك.

1- مؤخر العنق

من الجيد أن تعلم أن العديد من النساء يفضلن أن تبدأ القبلة من الرقبة فهي منطقة عالية الحساسية بالنسبة لها و من المؤكد أنها ستحرك أحاسيسها بقوة. ارفع شعرها قليلا و ابدأ بتقبيلها على طرف الشعر و نزولاً للأسفل قليلاً، لا شك أنك ستسبب لها تنميلاً محبباً.

2- أسفل الظهر

من هنا تبدأ الأعصاب المتجهة للأعضاء الجنسية لذلك من الجيد أن تدلك هذه المنطقة و تقوم بتقبيلها و عضها برقة، و وجود الأعصاب هنا هو السبب الأساسي الذي يجعل المرأة تسعد بوضع يدك عليها، كما من المؤكد أنك ستجعلها تتأجج إثارة بهذه الحركة.

3- الجبهة

بتقبيلك لجبهة شريكتك ستمسح عنها تعب نهار كامل، و ستشعر بحبك لها و تقديرك لتفكيرها كما أنك ستضخ الهدوء و الأمان في عروقها. قد لا تكون القبلة الأفضل لغرفة النوم فهناك مناطق أفضل لتجهزها للعلاقة الجنسية.

4- الأصابع

تحتوي أطراف الأصابع على عدد كبير من النهايات العصبية مما يجعلها نقاط حساسة للغاية، و عندما تبدأ بلعق و مص أصابعها سيتبادر إلى ذهنها مدى كفاءتك في استخدام فمك و شفتيك لتقبيل مناطق أكثر حميمية و بالنتيجة ستشعر بالمزيد من الرضى.

5- الحلمات

عندما تبدأ بمص حلمتيها سيتدفق هرمون الأوكسيتوسين- Oxytocin- في جسدها و هو ما يعرف بهرمون الحب نظرا لأنه يزيد الشعور بالارتباط. من جهة أخرى هناك خط اتصال مباشر بين الحلمات و الأعضاء الجنسية فبلمسك للحلمات ستبدأ بإثارة الأعضاء الجنسية.

6- الأذنين

إن الأذن حساسة للغاية فهناك الكثير من النهايات العصبية التي تستجيب للتقبيل الخفيف و اللعق و العض ، و من الناجح أن تستغل اقترابك من أذنيها لتهمس لها كلام الحب و تعبر عن مدى انجذابك لها، و من ثم أخبرها ماذا ستفعل بجسدها بعد أن تنتهي من مص شحمة أذنها.

7- البظر

عندما تصل لهذه النقطة يجب أن تعرف أنها نقطة اللارجوع فهي محطتك الجنسية التي تحوي ما يفوق الثمانية آلاف نهاية عصبية و ذلك مقارنة بأربعة آلاف نهاية فقط في قضيب الرجل. لا بد أنك ستستثمر هذه النهايات العصبية بشكل جيد.

المصدر