الأكثر قراءة مؤخرا

تعتبر مشكلة الشعرالذي ينمو في الوجه من أكثر المشاكل المحرجة التي تواجه السيدات ناهيك عن وجود الرؤوس السوداء، حيث تعتبر هذه العوامل كفيلة بأن تُفسد الإطلالة بالكامل كما أنه يصعب إخفائهم بالماكياج، ولذلك تلجأ السيدات غالباً إلى إزالة شعر الوجه من حين لآخر وذلك بالذهاب إلى صالونات التجميل، وهذا بالطبع يكلف المال من حين لآخر ونسبة قليلة منا تستطيع تغطية تكاليف إزالة الشعر بالليزر، أما فيما يخص الرؤوس السوداء فعادة ما نلجأ إلى التنظيف بالبخار للتخلص منه ولكن ماذا لو قدمنا لكن قناع يمكنه أن يخلصكن من شعر الوجه والرؤوس السوداء في نفس الوقت وبمكوّن واحد؟ إنه بياض البيض!

1
1

ما هو سر بياض البيض! يُعتبر بياض البيض قابض لمسام البشرة بشكل طبيعي، كما أنه يُقلص حجم المسام الكبيرة، ويخلصك من حب الشباب والبقع الداكنة والخطوط الدقيقة والتجاعيد، وبالإضافة إلى المميزات السابقة فبياض البيض غني بالبروتين الذي له دور فعال في تفتيح البشرة وتعزيز مرونة الجلد.
ماذا تحتاجين؟ ⦁ بياض بيضة واحدة ⦁ مناديل ورقية  ⦁ فرشاة مكياج نظيفة مخصصة لهذه العملية.

2
2

طريقة التطبيق:  نظفي بشرتك في بادئ الأمر بقطن قد تم غمسه مسبقاً في ماء الورد، حيث يجب أن يكون وجهك خالياً من أية مساحيق تجميلية، ثم ضعي بياض البيض بسخاء على الوجه باستخدام فرشاة المكياج مع التركيز على أكثر المناطق المتضررة حيث قد يكون بإمكانك وضعه على المناطق المتضررة فقط ولكن تطبيقه على الوجه بأكمله سيساعد على تنظيف المسام المسدودة وإزالة الأوساخ والحد من عيوب البشرة، وبمجرد وضعه ستشعرين ببرودة فهذا أمر طبيعي، بعد الأنتهاء من وضعه ضعي مناديل ورقية على الوجه حتى تغطي طبقة البياض بأكملها، ثم بعد ذلك ضعي طبقة أخرى من بياض البيض على المناديل الورقية بسخاء أيضاً، والانتظار لمدة 40 دقيقة حتى يجف تماماً.

3
3

عندما يصبح القناع هش للغاية بعد انقضاء الفترة المحددة ستشعرين بأن بشرتك أصبحت مشدودة هنا قومي بسحب القناع بلطف لأعلى، وبعد الانتهاء اشطفي وجهك بالماء الجاف. تستطيعين تكرار هذا القناع مرتين كل الأسبوع لمدة ثلاثة أسابيع للتخلص تماماً من شعر الوجه غير المرغوب فيه والرؤوس السوداء المزعجة كذلك.