الأكثر قراءة مؤخرا

الجنس غريزة طبيعية مثلها مثل غريزة الجوع والعطش والتكاثر، ومن حقك ككائن حي تلبية هذه الرغبة متى شعرت بذلك، وتميّز الإنسان عن غيره من الكائنات الحية بابتكاره لطرق جديدة لإمتاع نفسه جنسياً حتى وأنه لم يعد بحاجة شريك _حي_ كحالة الدمى الجنسية.

ما هي الدمى الجنسية؟ قبل دخول المواد الحديثة في صناعتها كالسيليكون كانت تُصنع من مواد بدائية كبقايا القماش والملابس كما الأمر في القرن السابع عشر حيث كانت تصنع من أجل البحارة والسجناء الفرنسيين والإسبان ومع أن وجودها سبق القرن السابع عشر إلا أنها أخذت دورها الواضح في ذلك الوقت. تكون الدمى الجنسية إما بحجم الإنسان الطبيعي أو حوض مع الأعضاء التناسلية كالشرج والمهبل والقضيب وتستخدم كأداة مساعدة للإستمناء ولاحقاً تطورت لتصبح قابلة للاهتزاز.

دمية جنسية
دمية جنسية

هل تطور الدمى الجنسية يهدد النساء؟ يميل بعض الرجال إلى الجنس العنيف الذي قد لا تحبذه بعض النساء الأمر الذي يدفع الرجل إلى ممارسة الجنس مع دمية جنسية تشبع رغبته الجنسية العنيفة والذي سيدفعه لاحقاً إلى مزيد من العنف مع المرأة في ممارسات قادمة والذي قد يزيد نسب العنف الجنسي ضد المرأة.

دمية جنسية ذكرية
دمية جنسية ذكرية

وجهات نظر مختلفة: يعتبرها البعض الحل المثالي للمغتصبين بينما يعتبرها البعض الآخر الحل للإنهاء مشكلة بيوت الدعارة والاستغلال الجنسي، ويعتبرها آخرون المنقذ الوحيد لرجال الأعمال الذين يكونون مشغولين عن البحث عن شريكة جنسية، وآخرون يرون أنها الحل المثالي لمشكلة الخجل بين الرجل والمرأة في المراحل الأولى من علاقتهم الجنسية حيث أن الرجل لن يواجه عقبة الخجل في ذلك النوع من العلاقات الجنسية.

ما هي إمكانات الجنسية لهذه؟ إن الدمى الجنسية لا تلبي رغبات أي شخص إلا مشتريها وفي حال وجود شخص غريب فهي لا تتعاطى معه حيث أنها تتعرف على صاحبها من صوته وشكله الذي يحفظ تلقائيا في ذاكرتها الإلكترونية. تستطيع الدمى الجنسية ممارسة الجنس وإصدار الأصوات الأنثوية ذاتها إلا أن الفرق أنها جاهزة للممارسة على الدوام الأمر الذي يكون مشكلة حقيقية بين الأزواج حيث أن معظم الرجال يفضلون الجنس في الصباح بينما معظم النساء يفضلونه قبل النوم الأمر الذي يجعل الطرف الأخر يشعر أنه يتم استغلاله جنسياً من قبل الشريك وهذا ما ليس موجوداً في حالة الدمى الجنسية.