الأكثر قراءة مؤخرا

على الرغم من محبة البعض إدخال نوع من التجديد إلى العلاقة لكسر الملل إلا أنه كي تستمتع بالعلاقة الجنسية عليها أن تكون آمنة قدر الإمكان حيث أن حركة واحدة خاطئة قد تتسبب بحرمانك من حياتك الجنسية سواء كان رجل أم امرأة. وقبل البدء بالتحدث عن بعض الوضعيات الخطيرة علينا ألا ننسى أهمية مكان العلاقة الذي قد يكون أخطر من الوضعية ذاتها حيث أن الأماكن الغير المألوفة كالمكتب أو الطيارة أو السيارة كونها قد تؤدي إلى إصابات بالغة.

1-وضعية الجلوس الخلفية: حذرت دراسات في جامعة سان فرانسيسكو أن هذه الوضعية قد تكون سبباً للإصابة بمرض البايرونس الذي قد يتسبب بإعاقة الرجل الجنسية مدى حياته بسبب الضغط الكبير الذي يتسبب به وزن المرأة على الرجل الأمر الذي قد ينجم عنه كسور في القضيب، في هذه الوضعية تميل المرأة بشدة للخلف أثناء الجلوس على الرجل.

1-المرأة من الأعلى: عنما تكون المرأة من الأعلى فإن هذه الأمر يلحق بالرجل أضراراً كبيرة ويجعله تحت خطر كبير بسبب وزن المرأة الواقع عليه وقد يؤدي إلى كسور خطيرة في القضيب، ومن نتائجه عدم قدرة الرجل على القيام بالعلاقة الحميمية أو حتى ضعف أدائه الجنسي.

3-Cow gir: أن تسمح لشريكك بتولي الدفع أثناء ممارسة الجنس يعتبر من أحد أكثر الأوضاع التي يجب تجنبها وتقول الدراسات أن هذا الوضع كان المسؤول عن نصف الإصابات وخاصة إن كانت المرأة من الأعلى حيث أن الإنزال بسرعة وبقوة على القضيب قد يتسبب بثنيه أو كسره حيث أنه قد يميل إلى زاوية لا يفترض به الميلان إليها أثناء وضع الانتصاب.

4-المرأة جالسة والرجل واقف: حيث يكون الرجل واقفاً على رؤوس أصابعه بينما المرأة جالسة ففي هذه الحالة يحدث خلل في التوازن حيث أن الرجل لا يمكنه الوصول بالشكل المناسب إلى المهبل لارتفاعه أو انخفاضه عنه وفي هذه الحالة قد يدخل القضيب منطقة عظم العانة أو ما يقابله والذي يكون صلباً جداً الأمر الذي يؤدي إلى تمزقات في الأنابيب المملوءة بالدماء خلال الانتصاب.