بوجود العديد من الوسائل التي تساعد على تغطية الجوانب المختلفة الأساسية من اللغة الإنكليزية، تبقى مشكلة الحديث بطلاقة تواجه الكثير من المتعلمين ولهذا ظهرت هذه المواقع التي تجمع المتعلمين بمتحدثي اللغة الأصليين فمن خلالها لن تتعلم فحسب وإنما ستكوّن صداقات جديدة من مختلف أنحاء العالم أيضًا، في اللائحة أدناه سنذكر أكثر المواقع شعبيةً للمحادثة والتبادل اللغوي.

1. MyEnglishTeacher:
يوفر هذا الموقع إمكانية إيجاد أشخاص آخرين مهتمين بممارسة الحديث باللغة الإنكليزية على السكايب، الفيسبوك والواتساب وجوجل بلس تجد ذلك في صفحة منتدى الموقع(Forum) ، من الجدير بالذكر أنّ هذا الموقع يضم الكثير من المواضيع المفيدة في المدونة الخاصة به أيضًا وقد كان فعالًا ونشيطًا بشدة في السنوات الماضية.
الموقع من هنا (MyEnglishTeacher.eu)

2. Speaky:
تستطيع من خلال هذا الموقع الدردشة بلغات مختلفة ومن بينها الانكليزية، كل ما عليك القيام به هو التسجيل لإيجاد أشخاص من مختلف أنحاء العالم يرغبون مثلك بتقوية لغتهم أو من متحدثي اللغة الأصليين يرغبون بالدردشة والمساعدة.
الموقع من هنا (http://www.gospeaky.com/)
3. HowDoYou:
هذا الموقع كسابقه يمكّنك من المراسلة والدردشة عبر الفيديو أو الصوت مع أشخاص من بلدان متنوعة بالإضافة إلى وجود غرف دردشة جماعية، يتميز هذا الموقع بأنه فعال دومًا في كل الأوقات.

الموقع من هنا (https://howdoyou.do/)
4. Coeffee:
بالإضافة إلى ميزة الدردشة بالإنكليزية لتقوية اللغة يمكنك أيضًا من خلال هذا الموقع اختبار وتحسين مفرداتك، يتميز أيضًا بأنه نشيط وزائريه كثر.
الموقع من هنا (https://coeffee.com/)
5. Easy Language Exchange:
يوفر هذا الموقع طرق تعليمية مناسبة ومجانية للجميع بالإضافة إلى توفيره لمنتدى ومدونة تضم مواضيع متنوعة متعلقة باللغات، يمكنك من خلاله الدردشة والحصول على الكثير من الأصدقاء من جميع أنحاء العالم.
الموقع من هنا (https://www.myenglishteacher.eu)
6. lingoglobe:
يمكنك عبر هذا الموقع تعلم وتعليم اللغة التي تختارها كما يمكنك تحديد الطرق التي تريد أن تتعلم من خلالها سواء عبر المراسلة أو الفيديو أو الصوت ويمكنك البحث عن أشخاص لهم نفس هوايتك أو اهتماماتك، لهذا الموقع أيضًا منتدى ومدونة مفيدين.
الموقع من هنا (http://www.lingoglobe.com/)

7.CoffeeStrap :
من خلال هذا الموقع يمكنك إيجاد أشخاص لغتهم الأم إنكليزية تستطيع مراسلتهم والحديث معهم، يدعم أيضًا لغات أخرى كالإسبانية والروسية والإيطالية والألمانية والهولندية والبرتغالية.
الموقع من هنا (http://www.coffeestrap.com/#/)
8. Tandem:
يمكنك من خلال هذا التطبيق الهاتفي مراسلة ومحادثة العديد من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم سواء كنت تريد ممارسة وتحسين لغتك أو كنت تريد التعرف على حضارات وثقافات جديدة.
الموقع من هنا https://www.tandem.net)/)
9. Bussuu:
هذا التطبيق غني عن التعريف ويعد من أفضل مواقع تعلم اللغات.
الموقع من هنا (https://www.busuu.com/)
10. Language Exchange Project:
يعود تأسيس هذا المشروع إلى شاب بولندي، يمكنك من خلاله الدردشة وتقوية لغتك بطريقة ممتعة وفعالة.
الموقع من هنا (http://babelvillage.com/)


 

دانيا الدخيل

دانيا الدخيل

مهتمة بآخر مستجدات العلوم المختلفة واﻷخبار المتنوعة وأحاول المساعدة في نشرها.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!