إذا كنت تريد السفر في عام 2019، وتريد أيضًا أن تجعل أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس تسد حاجتك بأقصى قدر ممكن أثناء ذلك. أخبار جيدة! هناك الكثير من البلدان المذهلة التي يمكنك زيارتها هذا العام مقابل جزء صغير من المال. فيما يلي مجموعة من البلدان الأقل تكلفة للزيارة في عام 2019، بالإضافة إلى التكلفة الوسطية للشخص الواحد في اليوم أثناء الزيارة. ملاحظة: لقد حاولنا اختيار البلدان التي تقدم كلاً من القدرة على تحمل التكاليف والجودة لضمان عدم إهدارك لأموالك.

1- كولومبيا:

متوسط التكلفة اليومية: 28 دولار أمريكي للشخص الواحد.

تتمتع كولومبيا بسمعة سيئة لكونها موقع لحروب الكوكايين. ولكن في الواقع، تغيرت الأمور بالفعل هنا في السنوات الأخيرة، وأصبحت البلاد ملاذًا مثاليًا للسائحين الذين يتوقون إلى التوازن المثالي بين سحر المناطق الحضرية والريفية. بفضل تنوعها البيولوجي ومدنها التاريخية الغنية بالثقافة وشواطئها، يبدو أن كولومبيا ستظهر كوجهة رائدة في العقد القادم.

2- كمبوديا:

متوسط التكلفة اليومية: 34 دولار أمريكي للشخص الواحد.

لدى كمبوديا الكثير لتقدمه، من المعالم الأثرية الرائعة ومواقع التراث العالمي وطعام رائع والأناس اللطيفون، إلى الأسعار المعقولة بشكل لا يصدق.

3- ألبانيا:

البلدان الأقل تكلفة للزيارة في عام 2019 مجموعة من البلدان الرائعة التي يجب عليك زيارتها أرخص الرحلات السياحية البدان المذهلة من أجل السفر

متوسط التكلفة اليومية: 47 دولار أمريكي للشخص الواحد.

مع ساحل البحر الأدرياتيكي الطويل وعدد من مواقع التراث العالمي لليونسكو. سواء كنت تبحث عن شاطئ أو منظر جبال الألب أو مجموعة من الهندسة المعمارية العثمانية لن تخيب ألبانيا أملك.

4- جمهورية جورجيا:

متوسط التكلفة اليومية: 17 دولار أمريكي للشخص الواحد.

تقع جورجيا على البحر الأسود شمال شرق تركيا، وتحتوي على كل شيء: بعض أجمل المناظر الجبلية في العالم والنبيذ المشهور عالميًا والطعام الرائع والناس الودودين والنساء الجميلات ووسائل النقل العام الممتازة والتاريخ الرائع. كما أنها رخيصة للغاية.

5- نيبال:

متوسط التكلفة اليومية: 25 دولار أمريكي للشخص الواحد.

إذا كنت تحب الجبال والحياة الريفية والمعابد والهواء الطلق، ستجد طلبك في نيبال.

6- بوليفيا:

متوسط التكلفة اليومية: 27 دولار أمريكي للشخص الواحد.

تقع بوليفيا إلى الجنوب من البرازيل وتتميز بتنوع جغرافي ملحوظ (وبالتالي مناخي). يوصي المسافرون باستكشاف المناطق الريفية. يوصى أيضًا بزيارة بحيرة تيتيكاكا – أعلى بحيرة صالحة للملاحة في العالم، ومسقط رأس إمبراطورية الإنكا. وهي من البلدان المذهلة بالنسبة للسفر.

7- أرمينيا:

متوسط التكلفة اليومية: 19 دولار أمريكي للشخص الواحد.

أرمينيا بلد صغير غير ساحلي وتقع بين تركيا وأذربيجان. وهي بلد القمم والوديان وتخلق تضاريسه الجبلية العديد من المناطق المناخية المتنوعة. وهي أيضًا أرض التاريخ – على وجه التحديد تاريخ الكنيسة، لأنها كانت أول دولة مسيحية رسميًا، وتنتشر فيها الأديرة القديمة وأماكن العبادة.

8- استونيا:

متوسط التكلفة اليومية: 71 دولار أمريكي للشخص الواحد.

قد تبدو استونيا باهظة الثمن مقارنة بالوجهات الأخرى المدرجة في هذه القائمة، ولكن إذا كنت ترغب في زيارة مدينة أوروبية تاريخية، فإن عاصمتها تالين تتميز بأسعارها المعقولة نسبيًا وجمالها.

9- الأرجنتين

متوسط التكلفة اليومية: 67 دولار أمريكي للشخص الواحد.

تعتبر العاصمة، بوينس آيرس أسطورية بالطبع. يمكنك تعلم التانغو (أو على الأقل مشاهدته)، واستئجار بعض الدراجات واستكشاف المدينة.

10- الفلبينيين:

متوسط التكلفة اليومية: 42 دولار أمريكي للشخص الواحد.

بلد المناظر الخلابة والتاريخ الغني والمأكولات المتنوعة والناس الودودين، هي واحدة من أكثر الوجهات الآسيوية استخفافًا.

يهتم المسافرون بشكل خاص بجزيرة بالاوان، ويصفونها بأنها جزيرة استوائية رومانسية بشكل لا يصدق.

11- تركيا:

متوسط التكلفة اليومية: 29 دولار أمريكي للشخص الواحد.

هناك العديد من الآثار التاريخية والمدن القديمة التي يجب زيارتها – مدينة أفسس اليونانية الرومانية، أو بقايا طروادة الأسطورية. بالطبع، جوهرة تركيا هي اسطنبول، موطن العديد من المباني الرائعة. آيا صوفيا وجامع السلطان أحمد – هذه الهياكل الرائعة تقف كدليل على مجد وأهمية هذه المدينة القديمة.

إلى أين تفكر في السفر ؟ وما رأيك في هذه البلدان المذهلة ؟

المصدر

اقرأ أيضًا:

8 أسئلة لا يملك العلماء إجابة عنها

كلمات ذات صلة: البلدان الأقل تكلفة للزيارة –

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!