تعتبر البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرات انتشاراً وخاصة في الشرق الأوسط، وللأسف مشاكل هذه البشرة كثيرة لا تعد ولا تحصى لذلك يوجد العديد من المنتجات التي تكافح البشرة الدهنية، فيما يلي سنتعرف معاً على أفضل المنتجات الخاصة بالبشرة الدهنية.

1. Setz Blot + Setting Powder

SETZ Blot + Setting Powder

قطعة واحدة من هذه القطع ممتازة جداً في حالات الطوارئ وخاصة في أيام الصيف الحار، ومن الممكن وضع قطعة منها في الحقيبة الرياضية لأن الاسفنجة الزهرية المصنعة من المواد المعاد تدويرها يمكن أن تمتص العرق والزيت، وبنفس الوقت يمكنك أن تستعملي البودرة المميزة لتعديل مكياجك.

2. المرطب الزيتي الطبيعي من شركة Caudalie Vinopure

Caudalie Vinopure Natural Oil Control Moisturizer

يتكون هذا المستحضر من حمض الصفصاف الطبيعي المستخرج في فصول الشتاء حصراً، يرطب هذا المنتج البشرة ويفتح المسام ويقلل من إفراز الغدد الدهنية في البشرة.

3. بودرة البشرة من Laura Mercier

Laura Mercier Translucent Loose Setting Powder-Glow

من أكبر التحديات التي تواجه أصحاب البشرة الدهنية هي الوقوف في الضوء بدون ظهور البشرة بشكل لامع ولهذا تم إنتاج هذا المسحوق، هذه البودرة من شركة لورا ميرسييه تمتص الطبقة الزيتية على البشرة وتمنع بشرتك من الظهور بشكل لامع في الأيام المشمسة أو السهرات أو الحفلات الليلية.

4. Cover FX Mattifying Setting Spray

Cover FX Mattifying Setting Spray

يمكنك أن تخزني هذا البخاخ الخالي من الكحول في البراد من أجل الحصول على نتائج أفضل، يعمل هذا البخاخ على الحفاظ على الماكياج بشكل جيد طوال اليوم بدون أن يبهت أو يسيل بسبب التعرق أو زيوت البشرة الدهنية مما جعله ثورة في عالم الماكياج .

5. كريم أساس من #FauxFilter من شركة Huda Beauty

Huda Beauty #FauxFilter Foundation

أحد أهم كريمات الأساس على الإطلاق وخاصة من أجل النساء اللواتي يعانين من مشاكل البشرة الدهنية، ويوجد أكثر من 30 تدرج من لون كريم الأساس هذا مما يجعله من أكثر المنتجات تنوعاً وذلك من أجل إرضاء جميع الأذواق.

ما رأيك أنت في هذه المنتجات؟ هل قمتي بتجربة أحدها أم لم تسنح لك الفرصة بعد؟

شاركينا رأيك في هذه المنتجات وأخبرينا إن كنت تستعملين منتجات أخرى من أجل البشرة الدهنية.
المصدر

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات