الأكثر قراءة مؤخرا

يوجد العديد من الأشخاص الذين يعشقون الألوان والأغاني والرقصات في الأفلام الهندية، وعلى الرغم من أن الأفلام الهندية القديمة كانت سيئة للغاية إلا أن بوليوود تقدمت بشكل ملحوظ وقدمت لنا العديد من الأفلام التي تستحق المشاهدة، سنتعرف فيما يلي على أجمل الأفلام الهندية الرومانسية على الإطلاق.

1. (Aashqui (2013

Aashqui 2

هو عبارة عن جزء جديد للفيلم الذي يحمل نفس الاسم والذي تم إنتاجه في عام 1990م، يتحدث الفيلم عن مغني ناجح يبدأ بخسارة شهرته بسبب إدمانه على الكحول، ثم يتعرف المغني على مغنية مغمورة في إحدى الحانات ويقنعها بالسفر معه من أجل إيصالها إلى النجومية.
يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للفيلم من هنا.

2. (Barfi (2012

Barfi

من قصص الحب المميزة للغاية، حيث يقع الشاب بارفي في غرام إحدى الفتيات، ولكن والدة بارفي لا تسمح لابنتها بالتقرب منه لكونه من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى فقره، لكن لا يتوقف الفيلم هنا بل يستمر لنشاهد مواقف غريبة للغاية وغير متوقعة من بارفي في سبيل علاج والده المريض؛ يتميز الفيلم بأداء الممثلين الأكثر من رائع.
يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للفيلم من هنا.

3. (Devdas (2002

Devdas

لمحبي النهايات غير المتوقعة، يعود ديفداس إلى موطنه بعد التخرج من كلية الحقوق من أجل الزواج من محبوبة الطفولة، لكن عائلته تقف في طريقه بسبب الفروقات الطبقية بين العائلتين، صنف الفيلم كأفضل فيلم في عام 2002م حول العالم من قبل مجلة -TIME-.
يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للفيلم من هنا.

4. (Love Aaj Kal (2009

Love Aaj Kal

من المميز في هذا الفيلم أنه يجمع بين أكثر من قصة حب واحدة، يتحدث الفيلم عن حبيبين عاكستهما الظروف واضطرتهما للفراق، ليلتقي الشاب لاحقاً أحد الرجال الكبار في السن والذي يخبره عن قصته مع محبوبته عندما كان لايزال شاباً.
يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للفيلم من هنا.

5. (Jab Tak Hai Jaan (2012

Jab Tak Hai Jaan

يتضمن الفيلم اثنتين من أجمل ممثلات بوليوود على الإطلاق، من أكثر الأفلام تأثيراً على الإطلاق لأنه يتناول أفكاراً هامة لم يتناولها فيلم هندي من قبل، يتحدث الفيلم عن شاب يكاد يفقد حياته بسبب حادث تعرض له فتقوم حبيبته بمعاهدة الله أن تفترق عنه إن أنقذ حياته، فيلم عميق سيتركك مدهوشاً لفترة طويلة بعد انتهائه.
يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للفيلم من هنا.

6. (Jab We Met (2007

Jab We Met

ماالذي سيحدث عندما يقع شاب مكتئب وخجول في غرام فتاة متفائلة ومليئة بالنشاط والطاقة؟ يعالج الفيلم هذه الفكرة بالإضافة إلى أفكار هامة مثل فكرة الحب الأبدي.
يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للفيلم من هنا.

7. (Kuch Kuch Hota Hai (1998

Kuch Kuch Hota Hai

عن الحب والمشاكل الحياتية والتضحية، يتحدث الفيلم عن تعقيدات الحياة الواقعية وعن ضرورة حل المشاكل وكيفية تخطي الصعاب، بالإضافة إلى معالجته لفكرة هامة للغاية وهي أننا نعيش حياتنا مرة واحدة فقط فلماذا نحرم أنفسنا مما نريد؟
يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للفيلم من هنا.

8. (Dilwale Dulhania Le Jayenge (1995

Dilwale Dulhania Le Jayenge

على الرغم من مرور أكثر من 20 عام من عرض الفيلم لأول مرة في صالات السينما إلا أنه لايزال يستقطب العديد من المشاهدين، تدور أحداث الفيلم حول شاب وفتاة من عائلتين هنديتين مغتربتين في بريطانيا، يقع الشابان في الحب إلا أن والد الفتاة يعود بالعائلة إلى الهند من أجل تزويج ابنته من ابن صديقه القديم، لتبدأ مغامرات الشاب من أجل الزواج من محبوبته وإقناع والديها بأنه يحبها.
يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للفيلم من هنا.

المصدر

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات