الأكثر قراءة مؤخرا

أصبحت السينما التركية ذات تأثير كبير للغاية على السينما العالمية، وفي هذه الفترة أصبحت الأفلام الرومانسية التركية مسيطرة على هذا المجال، لذلك إن كنت من محبي الأفلام التركية الرومانسية فيسعدنا أن نتعرف معاً على أجمل هذه الأفلام في هذا المقال.

1. Mutluluk zamani

أبطال مسلسل “حب للإيجار” يستغلان نجاحهما في فيلم (وقت السعادة) الذي يحكي قصة شاب يريد أن يترك كل شيء خلف ظهره إلا أنه قابل فتاة أحلامه عن طريق الصدفة، لتبدأ أحداث هذا الفيلم الكوميدي الرومانسي.
شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

2. Unutursam Fisilda

مغنية بوب شهيرة تصاب بمرض ألزهايمر ، تحاول هذه المغنية تذكر كل تفاصيل حياتها وكيف وصلت إلى شهرتها، كما أنها تحاول أن تحلل علاقتها بأختها التي تلومها على كل شيء سيء حصل لها.
شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

3. Bi Küçük Eylül Meselesi

تصاب إحدى الفتيات في حادث مروري صعب مما يجعلها تفقد ذكريات الشهر السابق، إلا أنها تذكر أنها قضته على جزيرة فتذهب إلى تلك الجزيرة لتقابل شاب يخبرها أنهما عاشقان وأنها لا تستطيع نسيانه!
شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

4. Water and Fire

فتاة تسافر إلى أمريكا لتتعرف على شاب وسيم تقع على الفور في غرامه ثم تحمل منه، لكنها تكتشف لاحقاً أنه رجل عصابات وذلك عندما يقوم رجاله بإجبارها على عدم إخباره بحملها لكي يتزوج الشاب ابنة العدو من أجل وقف إراقة الدماء بين العائلتين.
يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للفيلم من هنا.

5. Senden Bana Kalan

طفلان عاشقان تفرقهما ظروف الحياة، إلا أنه بعد سنين طويلة يعود الشاب ليقابل محبوبة طفولته ويساعدها في مرضها.
يمكنك أن تشاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

6. Issiz Adam

شاب يجد فتاة أحلامه في إحدى المكتبات تبحث عن كتاب قديم، فيقوم بالبحث عن هذا الكتاب في شتى أنحاء البلاد من أجل أن يقدمه كهدية لها، ليقعا في الغرام بعد هذه القصة اللطيفة.
يمكنك أن تشاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

7. Ask Tesadüfleri Sever

شاب وفتاة يولدان بنفس اليوم وبنفس المستشفى ولكن بسبب الظروف يفترق الطفلان لفترة طويلة من الزمن، إلا أن الظروف تجمعهم من جديد بعد أن يقوم البطل الذي يعمل كمصور بنشر صور الفتاة الصغيرة في معرضه الخاص.
يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للفيلم من هنا

8. Sadece Sen

ملاكم معتزل يراجع حياته المليئة بالأخطاء، ليتذكر أفعاله الشنيعة مع إحدى الفتيات الفاقدات للبصر، ليبدأ في محاولة إصلاح الموقف، إلا أنه سرعان مايقع في غرامها.
يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للفيلم من هنا.

9. Delibal

فيلم رومانسي يصور العلاقة بين طالبين في الجامعة، الشاب يدرس الهندسة المعمارية لكنه مصاب باضطراب ثنائي القطب، أما الفتاة فتدرس علم الاجتماع، تفاصيل عميقة في هذه العلاقة يسلط الفيلم الضوء عليها.
شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

10. Ikimizin Yerine

فيلم رومانسي مميز للغاية يصور علاقة حب بين فتاة مراهقة ومدرس لغة انكليزية، هذا الفيلم الذي يتكلم عن المراهقة ومشاعر الحب والأسئلة الحياتية التي تراود الفتيات.
شاهد العرض الترويجي للفيلم من هنا.

المقال الأصلي

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات