الأشياء التي تزيد من جاذبية النساء أمام الرجال بشكل مدهش. ما هو تعريف الجاذبية؟ بحسب الطبيب النفسي فريدريك نيومان Fredric Neuman، “فهي ليست مجرد مسألة جمال وشخصية”. يمكن أن يجد الرجال والنساء أنفسهم ينجذبون إلى شخص ما ببساطة بسبب سلوكيات ذلك الشخص أو شخصيته أو حتى ملابسه. وقال نيومان: “لكن الشيء الغريب هو أن ما سيبدو جذاباً لشخصًا ما سيبدو غير جذاب لشخص آخر.” ولكن اكتشف العلم أن بعض العناصر المختارة التي تستخدمها النساء بانتظام لها القدرة على جذب الجنس الآخر. هل لديك فضول لمعرفتها؟ تابع القراءة.

1- الكعب العالي:

الأشياء التي تزيد من جاذبية النساء أمام الرجال بشكل مدهش مجموعة من النصائح لزيادة جاذبية النساء في عيون الرجال جذب الجنس الآخر

اكتشفت دراسة من العام السابق وجود “علاقة قوية بين الكعب العالي والجاذبية الأنثوية”. بعد مشاهدة مقاطع فيديو لنساء يرتدين الكعب العالي وأخريات يرتدين الأحذية المسطحة، قام المشاركون في الدراسة بتصنيف النساء اللائي يرتدين الكعب على أنهن “أكثر جاذبية”.

2- الكتب:

ينجذب العديد من الرجال إلى النساء المحبات للقراءة. ولكن، لماذا تكون القراءة جذابة للغاية؟ الكتب تؤدي إلى نقاشات، يمكن لذوقك في الكتب أن يبرز جوانب شخصيتك.

3- فستان صيفي بسيط:

ينجذب الرجال إلى نساء يرتدين فساتين صيفية. أشاد بعضهم بالزي الصيفي لكونه كل شيء من “أنيق” إلى “ممتع” إلى “أنثوي”.

4- أي شيء بلا أكمام:

وفقاً للعلم، يفضل الرجال الذراعين الجميلتين. في إحدى الدراسات الشاملة التي أجريت عام 2010، “فضل الرجال النساء الأطول ذوات الأذرع الطويلة بشدة.” وفقا للدراسة، تعتبر “الأذرع النحيلة” أيضا جذابة للغاية.

5- عطر، ولكن ليس فقط أي نوع:

ربما واحدة من أفضل العناصر جاذبية هي العطور. حسنا، نوع معين من العطور. أخبرتنا عالمة النفس أفيري جيلبرت Avery Gilbert: “ينجذب الرجال إلى الروائح والعطور الخاصة بالفاكهة.”

6- ربطة شعر؟

اخبرنا العلم – مرة بعد مرة – أن الرجال يفضلون النساء ذوات الشعر الطويل. ولكن ماذا لو كان الرجال يعجبون حقًا بما يمكن للمرأة فعله في شعرهم أكثر من الشعر نفسه؟ وفقًا لما ذكره الخبير، تضفي الضفيرة لمسة من البساطة، في حين تعتبر الكعكة البسيطة جذابة. أضاف بأنه مع كعكة منخفضة، فإن الشعر سيصبح مرتفعاً، وستتمكن من رؤية وجهها وعنقها وعظام الترقوة. ما الذي تشترك فيه كل هذه الأنماط؟ ربطة شعر، بالطبع.

7- نظارات شمسية:

كشف الخبير أن النظارات الشمسية لا تعمل فقط على الحماية أشعة الشمس، ولكن أيضًا لجعل وجه الشخص أكثر تناسقًا. ونظرًا لكون التناسق جميل، حسنًا، نجحت نظاراتنا في تحسين عامل جاذبيتنا دون الحاجة إلى المحاولة.

8- والنظارات الطبية:

لا تنتج النظارات نفس التأثير الغامض الذي تحدثه النظارات الشمسية، لكن مازال الرجال ينجذبون إلى بعض النساء اللائي يرتدينها.

المصدر

اقرأ أيضًا:

نصائح تخص الأحذية للحفاظ على قدميك آمنة وصحية

كلمات ذات صلة: الأشياء التي تزيد من جاذبية النساء – جذب الجنس الآخر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!