إن كنت تشعر أنك سائح شجاع كل ما عليك هو قراءة هذا المقال. لقد حان الوقت للاعتراف بأننا لسنا كلنا سائحين شجعان. في الواقع ، يشعر بعض الناس بالدوار وهم ينظرون من الطابق الخامس أو يخشون حتى التفكير في الفئران. ولكن هناك رأي مفاده أن أفضل الأوقات الممتعة التي نمر بها هي التي نواجه فيها مخاوفنا. إذا كنت لا تصدقنا ، فإليك مقالة عن السياح الذين تمكنوا من التغلب على الأشياء التي تخيفهم ولهم الآن ذكريات مذهلة.

1- Jacob’s Well:

يقع في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية. أعمق نقطة استكشافها حوالي 140 قدم, يعتبر هذا البئر واحداً من أخطر مواقع الغوص في العالم.

2- البحيرة المرآة:

يقع هذا الموقع في أندونيسيا, سمي بذلك لأن طبقات المياه فيه لا تختلط مع بعضها فالطبقة العليا واضحة وضوح الشمس بينما الطبقة السفلية دافئة وخضراء ومالحة.

3- كهف تحت الماء:

هاواي أرض الأحلام, إذا كنت ترغب في تجربة متعة الأمواج تحت الماء عليك زيارة هذا الكهف المائي المذهل.

4- Overhanging Rock:

إن كنت تشعر أنك سائح شجاع كل ما عليك هو قراءة هذا المقال أماكن سياحية مخيفة مغامرات سياحية تطلب الشجاعة لتنفيذها أفضل الأوقات الممتعة

بالقرب من Glacier Point ، في حديقة Yosemite الوطنية ، ستتمكن من لمس السماء. مكان رائع يقع على ارتفاع 3200 قدم فوق الوادي ويجذب السياح من جميع أنحاء العالم لالتقاط صور و مراقبة إشراق الشمس.

5- Skaftafell:

نعتقد أن هذا هو المكان الذي كانت تعيش فيه ملكة الثلج. هذه الشقوق الجليدية الضخمة والأمواج يمكن رؤيتها في سكافتافيل ، أيسلندا ستكون أجمل ما قد تراه في حياتك ولكن هل تكون خائفًا من النظر إلى أسفل؟

6- ألبرتا:

هل شعرت برغبة أن تكون وحيدًا؟ لقد وجدنا مكانًا يدهشك بهدوءه حيث يمكنك العثور على صمت خالص في هذا المكان بالقرب من مدينة ألبرتا الكندية, المياه الزرقاء والأشجار الخضراء المصحوبة بالرياح ستجعلك في غاية السعادة.

7- الحفرة الزرقاء الكبرى:

إن كنت تشعر أنك سائح شجاع كل ما عليك هو قراءة هذا المقال أماكن سياحية مخيفة مغامرات سياحية تطلب الشجاعة لتنفيذها أفضل الأوقات الممتعة

في هذا المكان تشعر بأن الأرض تنظر إليك, كما يطلق على هذا المكان اسم عين الأرض, شوهدت عين الأرض في بليز. يطلق وهي من أخطر أماكن الغوص بالنسبة لآلاف السياح الشجعان حول العالم. هذا الثقب الدائري الذي يبلغ عرضه أكثر من 984 قدم وعمق 410 قدم.

هل زرت أحد هذه الأماكن سابقاً؟ و إن لم تزرها فما هو المكان الذي قد ترغب بزيارته؟ شاركنا آرائك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أخطاء يرتكبها أصحاب القطط عليهم الابتعاد عنها

كلمات ذات صلة: سائح شجاع – أفضل الأوقات الممتعة

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!