إليك الطريقة الأذكى لحزم أدواتك الخاصة لقضاء العطلة. من الأمور المنتظرة دائما هي السفر لقضاء العطلة، وخصوصًا للحصول على الراحة من ضغط العمل والدراسة. ولكن لا يخلو الأمر من بعض التوتر بخصوص حزم الحقائب، والوصول إلى المطار في الوقت المحدد، ودفع رسوم الأمتعة غير المتوقعة – كل شيء يحصل بسرعة كبيرة.

ولكن ما لا تريد فعله حقًا هو أن ينتهي بك الأمر في وجهتك المقصودة بعيدًا عن منزلك، لتدرك أنك تركت جميع أجهزة الشحن لديك في المنزل. إليك كيف يمكنك وضع استراتيجية ذكية لحزم الإلكترونيات الخاصة بك والتأكد من حزم جميع ما يلزمك في الرحلة.

1- في البداية يجب أن تضمن حماية أدواتك جيدًا:

قبل أن تصل إلى وجهتك، عليك أن تحمل أمتعتك إلى السيارة وإلى الطائرة. هذا يعني الكثير من نقاط التوتر التي يمكن أن تتسبب بكسر الأدوات أو تركها أو حتى سرقتها.

لحسن الحظ، هناك بعض النصائح التي يمكنك استخدامها لمنع حدوث الأسوأ. احصل على حقيبة مصنوعة لهذا الغرض. يمكنك تجربة حقيبة ظهر ملائمة مع مساحة لأي كمبيوتر محمول. كما أنها محملة بأطنان من الجيوب الداخلية والخارجية للملحقات، مثل الكاميرا الرقمية أو أي تقنية أخرى باهظة الثمن. وتم تصميمها للتنقل عبر نقاط التفتيش الأمنية بسهولة.

2- ما يجب إحضاره وما يجب تركه؟
أولًا، الشاحن المحمول: هو أحد الأشياء الضرورية التي تريد إحضارها بالتأكيد. وحتى لو كنت ذاهبًا إلى المكتب، فربما ستحتاج إليه. والخبر السار هو أن حجم الشاحن المحمول غالبًا ما يكون صغيرًا، لذلك لن يستولي على مكان كبير في حقيبتك.

ثانيًا، كابلات إضافية: هل ستندم على جلب كابلات إحتياطية؟ ربما لا – ومن يدري ما يمكن أن يحدث. ولكن تأكد من نوع الكابل الخاص بك. هل تحتاج إلى كابل USB قياسي أو USB-C؟

رإليك الطريقة الأذكى لحزم أدواتك الخاصة لقضاء العطلة كيف تتأكد أنك لم تنس أي شيء خلال قيامك بتجهيز أغراض السفر السياحة ما الذي يجب أن تأخذه معك في السياحة

ثالثًا، مهايئ عام: لن تحتاج إليه في كل رحلة، ولكن في حال حدوث ذلك، فلن تجد نفسك مضطرًا لشراء واحد في المطار بسعر مضاعف.

أخيرًا، نظام نيست لحماية المنزل Nest Protect: هو أداة لا بد منها. يعمل Nest Protect ككاشف دخان وحرائق على ست بطاريات AA ويتكامل مع نظام Nest ليمنحك راحة البال. حتى إذا كنت تسترخي على الشاطئ في النصف الآخر من العالم، يمكنك التحقق من تطبيق Nest على هاتفك للتأكد من أن منزلك لا يزال آمنًا وخاليًا من الكوارث.

ما هي الأدوات الإلكترونية التي لا تستطيع مغادرة منزلك بدونها؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

كيف تفحص جهاز لابتوب مستعمل قبل شرائه

كلمات ذات صلة: أدواتك الخاصة لقضاء العطلة -السفر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!