الأكثر قراءة مؤخرا

تعودنا في كل عام على عدد لا بأس به من ألعاب الفيديو الحديثة والممتعة، وعام 2018م لم يكن عاماً سيئاً في هذا المجال فقد قدم لنا العديد من الألعاب الممتعة والمسلية بالإضافة إلى العديد من تحديثات الألعاب التي لطالما اعتدنا على الاستمتاع بها، إن كان الموضوع يهمك يسرنا أن نتعرف معاً على أفضل الألعاب لهذا العام.

1. God of War

من ما لم يسمع بلعبة إله الحرب! تعد هذه اللعبة إحدى أفضل الألعاب على الإطلاق، وفي هذا العام يتم إرسال إله الحرب مع ابنه من أجل جمع دوافع العنف في عوالم اللعبة، لكن المثير في هذا الإصدار من اللعبة أنه يوجد قصة حزينة فيه وهي مقتل زوجة إله الحرب كراتوس حيث يجب نثر رمادها من على قمة أعلى جبل في اللعبة بناءً على وصيتها.

2. Jurassic World: Evolution

إحدى أفضل الألعاب لهذا العام، ستتمكن في هذه اللعبة من بناء متنزهك الخاص بالديناصورات من خلال تطوير الديناصورات الخاصة بك، والسؤال هو كيف؟ ستتمكن من إجراء الكثير من التجارب وخاصة تلك التي تتعلق بالأحماض النووية وذلك في سبيل الحصول على الديناصورات التي تريدها، كما ستتمكن من رعاية هذه الديناصورات في المتنزه الخاص بك.

3. Monster Hunter: World

يعد هذا الإصدار الأفضل من بين جميع إصدارات اللعبة والسبب يعود إلى أن هذا الإصدار مرضي للغاية وممتع جداً حيث يمكنك البحث عن الوحوش بنفسك بناء على الدلائل التي تجدها في الطبيعة، وستتمكن أيضاً من تنفيذ مهمات خاصة ومحددة زمنياً من أجل مواجهة واصطياد الوحوش من أجل الحصول على أفضل المواد لصناعة الأسلحة الخاصة بك وذلك من أجل تطوير مهاراتك في اصطياد هذه الوحوش.

4. Frostpunk

هل تعتبر نفسك قائداً جيداً؟ حسناً ستتمكن من اختبار قدراتك القيادية بهذه اللعبة؛ تمثل هذه اللعبة مجموعة من البشر الذين يعيشون في عالم متجمد، الشخصية الرئيسية في اللعبة مهمتها التأكد من تطوير المستعمرة الصغيرة التي صنعها البشر من أجل البقاء عل قيد الحياة، الأمر ليس بهذه السهولة فهنالك الكثير من الأمور المخيفة التي تحدث في هذه اللعبة وعليك التأكد من عدم خروج الأمور عن السيطرة على الإطلاق.

5. Surviving Mars

هل تعرف أن البشر على بعد خطوات قليلة من استعمار الفضاء الخارجي؟ في هذه اللعبة ستتمكن من اختبار هذا الأمر قبل حصوله في الحقيقة، ستتمكن من بناء مستعمرة خاصة بالبشر على كوكب المريخ وكل ما عليك فعله هو تطويرها والحفاظ عليها؛ من أفضل الألعاب الاستراتيجة الحديثة.

6. Super Mega Baseball 2

لماذا هذه اللعبة مميزة للغاية؟ لأنها على عكس جميع ألعاب الرياضة بعيدة كل البعد عن الواقعية وتركز على المتعة والظرافة والعديد من التفاصيل المضحكة مثل ضرب خصومك، بالإضافة إلى وجود العديد من الأسماء المضحكة في هذه اللعبة مما يجعلها أكثر طرافةً.

7. Celeste

قريبة جداً من الألعاب الكلاسيكية مثل لعبة سوبر ماريو ويعدها البعض أفضل لعبة بين نظيراتها، تتمحور اللعبة حول فتاة تدعى مادلين مهووسة بتسلق الجبال، وسوف تتابع مع تطور مراحل اللعبة مغامرات هذه الفتاة ومواجهتها للعديد من الأخطار في سبيل تحقيق أحلامها.

8. The Swords of Ditto

هذه اللعبة تسمح لك بتكوين بطلك الخاص في عالم مليء بالألوان والشخصيات المسلية، إلا أنك ستكتشف مع مرور الوقت أن عالم الألوان هذا لا يخلو أبداً من الأخطار، اصنع شخصيتك المفضلة وقاتل الأشرار الذي يحاولون تخريب عالم اللعبة الجميل.

9. Donkey Kong Country: Tropical Freeze

يعد هذا الإصدار هو الأفضل على الإطلاق منذ عام 2004م، تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الموسيقى الممتعة ويعد هذا الإصدار غني بالمغامرات.

10. Minit

من أغرب الألعاب على الإطلاق، هل أنت مستعد لتلعب لعبة ستموت فيها كل 60 ثانية؟ صدقني ما إن تجرب هذه اللعبة حتى تدمن عليها، ستموت في هذه اللعبة كل 60 ثانية ما لم تحقق المهمة المطلوبة منك، لعبة ستدمن عليها وخاصة أنها تتحداك بشكل صريح!

المقال الأصلي

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات