الأكثر قراءة مؤخرا

تتعدد المعايير في الحبّ وأحياناً تسقط كلّها وننتصر لمشاعرنا فقط، ولكن معايير إنجذاب امرأة لرجل اختلفت حسب استطلاعات قامت بها الكثير من مراكز الدراسات في العالم العربي وخاصة التي تهتم بشؤون المرأة والرجل ، هذه الاستطلاع صنفت مهن يمارسها الرجال تجعلهم محطّ اهتمام الجنس اللطيف. إذاً لا تستهن بمهنتك ! فهي تخبر الكثير عنك ، وقد تساعدك في علاقتك مع الجنس الأخر. إليك أكثر عشر وظائف ومهن للرجل تجذب النساء:

واحتلّت المرتبة الأولى المهن التي لها علاقة بالفنّ، على غرار التمثيل، الغناء والتأليف الموسيقي إذ اعتبرت الفتيات اللواتي خضعن لهذا الاستطلاع أن من يمارس واحدة من هذه المهن يكون بغاية الرومانسية ويجيد التعبير عن مشاعره بصدق وحسّ مرهف. أمّا المرتبة الثانية فاحتلّها الذين يعملون في القطاع المصرفي والمالي، إذ أكّدت الفتيات أنّ هؤلاء الرجال يتمتّعون بثقة عالية بالنفس وذكاء خارق، ناهيك عن أنهم قد ينالون رواتب عالية. والرواتب العالية أمر محمود للكثير من النساء.

وفي المرتبة الثالثة حلّ الأساتذة خصوصاً الجامعيين منهم، إذ تنجذب النساء الى ثقافتهم العالية ومركزهم الاجتماعي المرموق. في المرتبة الرابعة جاء الأطبّاء، إذ تعتبر الفتيات أن لمهنتهم وزناً اجتماعيّاً كبيراً وويتمتعون بنوع من الإنسانية، كما إنهم يحافظون على النظافة والترتيب بحكم عملهم.

في المرتبة الخامسة فقد حلّ الصحافيون والكتاب الذين يملكون حماسة كبيرة في العمل ومهارة غير اعتبادية في الكلام، كما إنهم قد يتمتعون بالشهرة التي تتفاخر النساء بها أمام بعضهن البعض. المرتبة السادسة كانت من نصيب المحامين، فالمحامون تفوح منهم رائحة الثقة بالنفس والقدرة على الكلام والإقناع، وخاصة إذا كان الكلام منمقا ومعسولاً.

أما من مدربو اللياقة فهم في المرتبة السابعة ، فالنساء يجذبهم ويغريهم العضلات المفتولة والقوام الرشيق إلى حد بعيد. المدراء التنفيذيون ورؤساء العمل ، أصحاب هذه الوظيفة في المرتبة الثامنة ، فقد يبدون متسلطاً بالنسبة للرجال ن أما بالنسبة للنساء فهم يملكون حس القيادة والريادة والثقة والمسؤولية.

للمهندسين أيضا في الجاذبية والإغراء فهم في المرتبة التاسعة .. هنا قد تستغرب ممن حصل المرتبة العاشر ، إنهم رجال الأعمال ، فعلى العكس تماماً مما يظن البعض فهذه المهنة لا تغري النساء كثيراً ، لأنهم لا يمكنوا أن يثقوا برجل ثري كثيراً.

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات