أكثر عائلات الكارتون المختلة التي ظهرت على شاشة التلفاز. لا تعيش جميع العائلات في سعادة وتوازن مثالي، ولكن لا يمكن مقارنة أسوأ مثال على ذلك بالعائلات المختلة من الرسوم المتحركة. في الواقع، عند إلقاء نظرة فاحصة عليهم، ستكون سعيدًا بإدراك مشاحناتك مع أمك أو أبيك أو أن أشقائك غير مهمين جدًا. تعرف على عائلات الكرتون الأكثر اختلالا من أي وقت مضى في شاشة التلفاز.

1- عائلة غريفين – فاميلي غاي Family Guy:

ستعرف من الحلقات الأولى أن آل غريفين ليست عائلة محببة جدًا. كل شخص لديه ما يقوله عن الآخرين. وإذا وضعت الكل في غرفة واحدة، قد يتطلب الأمر بعض العلاج بعد ذلك. وإلى جانب ذلك، كيف يمكن أن يبقى لويس وبيتر سويًا بعد كل الحماقة التي مروا بها؟

2- عائلة آرشر – آرشر Archer:

آرتشر هو عميل سري معروف أكثر بآرائه المشينة حول والدته مالوري.

3- عائلة هيلز – كينغ أوف ذا هيل King of the Hill:

لدينا هانك، الذي يواجه صعوبة في الاندماج في العالم الحديث؛ ولده الصغير بوبي – روح مبدعة؛ وبيغي – الأم، التي هي أعقل منهم جميعًا، ولكن ليست عاقلة تمامًا.

4- عائلة بيلشرز – برغر بوب Bob’s Burgers:

أنا شخصياً لا أفهم جاذبية هذا العرض. إذا كان عمرك أقل من 10 سنوات، فهناك القليل من تهريجية الضحك، وبعد 10 سنوات يبدو كل شيء إما غبي جدًا أو مملًا. أمر معقد، كما أعتقد.

5- عائلة سميث – أميريكان داد American Dad!:

رجل عميل سري وزوجته المجنونة، وابنة مدمنة على المخدرات، وسمكة ذهبية نازية ومخلوق فضائي يدعى روجر. فقط ضع أي مجموعة من هذه الشخصيات في غرفة واحدة وشاهد العالم يحترق.

6- عائلة سيمبسون – ذا سيمبسونز The Simpsons:

عائلة سمبسون القديمة والمعروفة لكونها عائلة مختلة للغاية. الأب هوميروس محبوب ولكنه غبي بشكل لا يصدق، ودائمًا ما تواجه بارت مشكلة وليسا لا تحتمل، لكنها عادةً على حق، لا تعرف مارج كيف تهدأ، وماجي لديها بعض المشكلات التي لم تحل بعد. هناك جزء منهم في نفوسنا. في السراء والضراء.

7- عائلة سميث – ريك ومورتي Rick and Morty:

كيف سيكون من الممكن أن تكون لديك علاقة طبيعية مع ابنتك وأطفالك الكبار عندما تكون أكثر الرجال المطلوبين في المجرة؟ الناس معقدون، ويذكّرنا هذا العرض بالأمر في كل مرة.

ما هو مسلسلك المفضل من بين المذكورين أعلاه؟

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق مثيرة عن أشهر المنازل في لعبة العروش

كلمات ذات صلة: عائلات الكارتون – الرسوم المتحركة – شاشة التلفاز

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!