أكثر الرجال جاذبية في العالم في 2019. أعتبر معظم الرجال المذكورين في هذه القائمة جذابين بسبب سحرهم وبراعتهم. معظم هؤلاء من المشاهير والبعض الآخر ممثلين ومغنين. وهم معروفين بصوتهم الفريد القوي وقوتهم البدنية وارتفاعهم الجيد. إليك قائمة بأفضل 10 رجال جاذبية في عام 2019.

1- كريس إيفانز Chris Evans:

يقع في المرتبة الأولى كواحد من أكثر الرجال جاذبية في العالم. وذلك ليس بسبب دوره في أفلام كابتن أمريكا captains America والمنتقمون Avengers. تحب معظم النساء إيفانز بسبب ابتسامته الساحرة وصوته العميق دون أن ننسا قوته البدنية. يبلغ طول كريس إيفانز 6 أقدام وهذا ما يجعله جذابًا للغاية.

2- جنسن آكلز Jensen Ackles:

جنسن هو ممثل ومخرج أمريكي. ما يجعله جذابا هو وجهه الجميل وبنيته القوية، ودوره في خارق للطبيعة Supernatural. فاز جنسن بعدد كبير من الجوائز والترشيحات.

3- إيان سومرهالدر Ian Somerhalder:

إيان ممثل ومخرج وعارض أمريكي. وهو مشهور جدا لدور دامون سلفاتور Damon Salvatore في يوميات مصاصي الدماء the Vampires Diary. وقد حصل أيضًا على اعتراف عالمي بسبب أداء شخصية بون كارليل Boone Carlyle في الضياع Lost. يشتهر بمظهره الجيد وبنية جسده القوية وأدائه التمثيلي.

4- تشانينج تيتوم Channing Tatum:

إنه ممثل وراقص أمريكي حصل على اعتراف بعد فيلم ستيب أب Step Up في عام 2006. مثّل في الأفلام الرومانسية ولعب أدوار كوميدية أيضًا مثل فيلم شارع جامب Jump Street.

5- زين مالك Zayan Malik:

أكثر الرجال جاذبية في العالم في 2019 مجموعة من أكثر الرجال جاذبية في العالم أجمل الشباب في العالم الرجال الأكثر وسامة على وجه الأرض

وهو من بين أشهر المطربين في العالم. يعرف بعلاقته مع العارضة جيجي حديد Gigi Hadid. تجعله حالته البدنية العامة ومظهره الجيد ضمن قائمة الرجال الأكثر جاذبية في العالم.

6- كي جي نونز KJ Noons:

إنه فنان عسكري احترافي معروف بمعاركه في فنون القتال المختلطة MMA. يبلغ من العمر 23 عامًا وقد شارك في بطولة القتال النهائي UFC.

7- كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo:

أكثر الرجال جاذبية في العالم في 2019 مجموعة من أكثر الرجال جاذبية في العالم أجمل الشباب في العالم الرجال الأكثر وسامة على وجه الأرض المشاهير

هو لاعب ك رة قدم برتغالي محترف معروف بابتسامته الودية. يحتفل به للغاية لخبرته في كرة القدم. على الرغم من تورطه في العديد من الفضائح مثل قضية الاغتصاب، إلا أن هذا لم يمنعه من أن يكون إحدى الرجال الأكثر جاذبية في العالم.

8- توم هيدلستون Tom Hiddleston:

توم هو ممثل إنجليزي معروف بدور لوكي، العدو في أفلام ثور Thor والمنتقمون Avengers. إنه رجل ساحر ذو بنية بدنية جيدة مما يجعله جذابًا للغاية.

9- كريس هيمسوورث Chris Hemsworth:

ممثل أسترالي ولديه صوت رائع. اكتسب شهرة من خلال المسلسل التلفزيوني المعروف باسم ذهابا وإياباHome and Away. وهو معروف بدوره في تمثيل شخصية ثور في أفلام المنقمون وثور.

10- جاستن بيبر Justin Bieber:

مغني كندي وكاتب أغاني. اكتسب جاستن شعبية منذ طفولته بسبب أغنيته على يوتيوب، والتي جعلته من أكثر المشاهير المعروفين.

المصدر

اقرأ ايضًا:

حقائق لا تعرفها عن فؤاد السنيورة رئيس الوزراء اللبناني الأسبق

كلمات ذات صلة: المشاهير

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!