الأكثر قراءة مؤخرا

إن كنت من الناس الذين تصيبهم الحيرة عند انتقاء فيلم لتستمتع به في عطلة نهاية الاسبوع، فمهمتنا هي تسهيل الأمور عليك من خلال اختصار قوائم الأفلام الطويلة التي تطرحها شبكة نيتفلكس بقائمة تقتصر على 7 أفلام رائعة.

1. To All the Boys I’ve Love Before (2018)

Netflix

تدور أحداث الفيلم حول فتاة معجبة بخمسة أشخاص في نفس الوقت إلا أنها تبقي هذه المعلومة لنفسها، ذات يوم تصل رسائلها الغرامية لكل من عشاقها الخمسة بطريقة عجيبة لتنقلب أجواء مدرستها الهادئة رأسا على عقب. الفيلم مصنف على أنه رومانسي ويصلح للمشاهدة من قبل المراهقين بشكل خاص، الفيلم ممتع إلى حد كبير بكل ما يحويه من قصص مثيرة.

2. Constantine (2005)

Warner Bros

يتحدث الفيلم عن قصة محقق يعمل بشكل خاص بعيداً عن الشرطة والمحاكم، ما يميز هذا الفيلم هو احتوائه على العنصر الخيالي الذي تفتقره هذه الأفلام عموما، يقوم المحقق بالعمل على قضية انتحار مثيرة للاهتمام. على الرغم من أن هذا الفيلم ليس من ضمن قائمة الأفلام الشهيرة التي قام كيينو ريفز ببطولتها إلا أنه يستحق المشاهدة حتما.

3. The Guernsey Literary and Potato Peel Pie Society (2018)

Netflix

تدور أحداث الفيلم حول كاتبة تعيش في مدينة لندن البريطانية تقوم باكتشاف نادي قراءة لا مثيل له، تقوم الكاتبة بالغوص في تفاصيل هذا النادي الذي تم تشكيله في فترة الاحتلال الألماني خلال الحرب العالمية الثانية. ما يميز هذا الفيلم هو الحس التاريخي الرائع الذي يمتلكه بالإضافة إلى الرومانسية المحببة التي يفضلها مشاهدي الأفلام

4. Song of the Sea (2014)

Backup Media

يختلف هذا الفيلم عن غيره من الأفلام في هذه القائمة لكونه من فئة الأنيميشن (الرسوم المتحركة)، إلا أنه ليس فيلما موجها للأطفال فقط فالقصة التي يرويها والعبرة التي يريد إيصالها مثيرة جدا للاهتمام، يتحدث الفيلم عن مجموعة من الفقمات السحرية التي تتحول بمجرد بقائها على الأرض الجافة إلى بشر، يدور الفيلم حول قصة سويرس وأخاها اللذان يريدان العودة إلى الماء قبل أن يتحولا إلى بشر.

5. Gaga: Five Foot Two (2017)

Netflix

هذا الفيلم مثير للاهتمام من عدة نواحي فهو ليس فيلما مسلياً وحسب بل هو من بطولة نجمة البوب العالمية ليدي غاغا، تدور أحداث الفيلم حول نجمة البوب خلال فترة إصدارها لألبومها الجديد لنرى كل التحديات الجسدية والنفسية التي تواجهها.

6. Trouble with the Curve (2012)

يتحدث هذا الفيلم العائلي المميز عن مدرب البيسبول غاس لوبل خلال رحلته في الصراع مع الشيخوخة وآثارها المتراكمة عليه، يركز الفيلم على العلاقة التي تجمع مدرب البيسبول الكبير في السن مع حفيدته الشابة ليغنينا بالحوارات المليئة بالمشاعر والأحاسيس الرائعة، الفيلم من بطولة الممثل العظيم كلينت ايستوود إلى جانب الممثلة الشهيرة إيمي آدمز.

7. Queen of the Damned (2002)

Warner Bros

يمكننا تصنيف هذا الفيلم على أنه غريب الأطوار بشكل مثير للاهتمام، فهو يتحدث عن ملكة من ملوك مصاصي الدماء تم بعثها للحياة من جديد إلى جانب نجم من نجوم موسيقى الروك تحول لمصاص دماء، يروي الفيلم قصتهما خلال محاولتهما للسيطرة على العالم والتحديات التي يواجهانها ضد مصاصي الدماء القدامى الذين يحاولون إيقافهم.


المصدر

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات