الأكثر قراءة مؤخرا

قد تكون هذه السنة من أغنى السنوات بأفلام الرعب ولغاية الآن يتمحور الحديث بشكل عام حول اثنين أو ثلاثة من تلك الأفلام ولهذا فالقائمة هنا تضم أفضل أفلام هذه السنة بدون ترتيب مع روابط إعلانات الأفلام الرسمية ولمحة عن قصة كلِّ منها.

– فيلم «Annabelle: Creation»: الجزء الرابع من السلسلة المستمدة من أفلام الرعب الشهيرة The Conjuringوتدور أحداثه حول بداية قصة نشوء الدمية حيث يعود بنا المخرج في الزمن لمعرفة ذلك وهو من الأفلام المميزة وتقييمه لغاية الآن 7 على موقع IMDb ولمشاهدة العرض المختصر للفيلم يمكنك زيارة الرابط (https://youtu.be/KisPhy7T__Q).

– فيلم متلازمة برلين «Berlin Syndrome»: تقدم بطلة فيلم العام الفائت Lights Out أداءً أفضل بمتلازمة برلين حيث تؤدي دور سائحة استرالية قدمت في رحلة إلى برلين لتجد نفسها بعد علاقة يوم واحد مع أحدهم سجينة لديه بحيث يهدف الفيلم لإبراز الآثار النفسية في العلاقات المؤذية ولمشاهدة العرض المختصر للفيلم يمكنك زيارة الرابط (https://youtu.be/tbq44I_nSRg).

– فيلم «The Blackcoat’s Daughter»:تدور أحداث الفيلم حول فتاتين تركتا في مدرسة داخلية في العطلة لسبب ما منع عائلاتهما من أخذهم وخلال ذلك تقوم الفتاتان بمواجهة نوع من القوى الشريرة وتتزامن الأحداث مع قصة أخرى لفتاة تدعى جون (إيما روبرتس) تقرر الذهاب للمدرسة بأقصى سرعة ممكنة لسبب غير معروف لتتقاطع القصتين معًا في نهاية مفاجئة ولمشاهدة الإعلان المختصر للفيلم يمكنك زيارة الرابط (https://youtu.be/pRc_-iK3RVE).

– فيلم «Dark Song»: تدور أحداثه حول أم شابة فقدت ابنها بعد أن تم اختطافه وقتله على أيدي مراهقين يمارسون السحر الأسود لتقوم بعدها باستئجار منزل معزول وتوظيف شخص مؤمن بالقوى الخارقة في محاولة للتواصل مع ابنها وبهذا يضعان حياتهما في خطر خلال ممارسة طقوس خطيرة في سبيل الحصول على ما يأملون ولمشاهدة إعلان الفيلم (https://youtu.be/vvQ2ClKbRcU).

– فيلم «The Devil’s Candy»: تدور أحداث هذا الفيلم حول رسام شاب ينتقل هو وزوجته وابنته إلى منزل جديد في تكساس تم تخفيض سعره بسبب القصص المريبة حول تاريخ هذا المنزل لتتالى بعد ذلك أحداث مروعة ولمشاهدة إعلان الفيلم (https://youtu.be/XpRnCZQWqDU).

– فيلم «The Girl With All the Gifts»: هذا الفيلم مستوحى من رواية خيال علمي بنفس عنوان الفيلم للكاتب البريطاني مايك كاري ويتحدث عن مستقبل بائس للبشرية التي تتعرض لمرض غامض يتحول فيه الشخص دون إرادة إلى آكل للحوم البشر ولا يوجد أي أمل بالتخلص منه إلا عن طريق مجموعة من الأطفال الهجينين الذين يعيشون ضمن منشأة خاصة وخلال سلسلة من الأحداث يهاجم فيها المرضى المنشأة يبقى الأمل في فتاة استثنائية وحيدة قد تحمل العلاج لذلك المرض ولهذا يحاول الجميع حمايتها في سبيل النجاة ولمشاهدة الإعلان المختصر للفيلم يمكنك زيارة الرابط (https://youtu.be/HjGkB_oWTe0).

– فيلم «Hounds of Love»: فيلم استرالي تدور أحداثه حول قصة اختطاف مراهقة تدعى فيكي مالوني من قبل زوجين مضطربين نفسيًا يستهدفون الفتيات المراهقات ليقومون باختطافهم وتعذيبهم واغتصابهم ومن ثم قتلهم وخلال اختطاف فيكي يحاول والديها وصديقها معرفة ما جرى وما يستطيعون القيام به في محاولة لإيجادها ولمشاهدة إعلان الفيلم يمكنك زيارة الرابط (https://youtu.be/UNEurXzvHqE).

– فيلم «It Comes at Night»: تدور أحداث هذا الفيلم حول رجل وعائلته يقيمون في بيت معزول عن خطر غير طبيعي غامض يهدد العالم وخلال محاولته توفير حماية لعائلته تصل عائلة صغيرة يائسة أخرى طالبة اللجوء إليهم والبقاء معهم ولمشاهدة الإعلان المختصر للفيلم يمكنك زيارة الرابط (https://youtu.be/6YOYHCBQn9g).

– فيلم «It»: يوجد فيلم سابق بنفس العنوان والقصة عام 1990 وكلاهما مستوحى من رواية لكاتب روايات الرعب المشهور ستيفن كينغ وتدور أحداثه في بلدة يختفي فيها الأطفال الصغار واحدًا تلو الآخر من قبل مهرج شرير ومخيف ولذلك يتحد مجموعة من الأطفال ويعتزمون على قتله وقد حصد لغاية الآن على تقييم 8.2 على موقع IMDb ولمشاهدة الإعلان المختصر للفيلم يمكنك زيارة الرابط التالي (https://youtu.be/xKJmEC5ieOk).

– فيلم «Lake Bodom»: فيلم فنلندي تدور أحداثه حول أربعة مراهقين يذهبون للتخييم في غابة قريبة حيث يقوم الشابين بطلب ذلك من الفتاتان بحجة مساعدتهم في إعادة إحياء مسرح جريمة غير محلولة حدثت قبل عدة أعوام فائتة لتبدأ بعدها أحداث مريبة ومرعبة بالوقوع ولمشاهدة الإعلان المختصر للفيلم يمكنك زيارة الرابط (https://youtu.be/BbqVr5VsVNo).

فيلم«Prevenge» : فيلم بريطاني تدور أحداثه حول امرأة أرملة حامل في الشهر السابع تعتقد أنها مسيرة من قبل طفلها الذي لم يولد بعد والذي يأمرها بقتل أشخاص آخرين وعلى الرغم من المشاهد المروعة فالكوميديا تتخلل أحداث الفيلم أيضًا ولمشاهدة الإعلان المختصر للفيلم يمكنك زيارة الرابط (https://youtu.be/8bEPU_58akI).

فيلم «Raw»: فيلم فرنسي تدور أحداثه حول مراهقة نباتية متفوقة دراسيًا وخجولة اجتماعيًا تنتقل إلى مدرسة جديدة تدرس فيها أختها الأكبر سنًا والأكثر شعبية لتواجه حياة جديدة عليها وتتعرض خلال ذلك إلى موقف يجبرها على بلع قطعة لحم نيئة لتتحول لسبب ما إلى شخص متوحش آكل للحوم النيئة ولمشاهدة الإعلان المختصر للفيلم يمكنك زيارة الرابط (https://youtu.be/udkwT3p28Sw).

فيلم «Split»: فيلم أمريكي تدور أحداثه حول ثلاثة مراهقات يتم خطفهم من قبل رجل يعاني من اضطراب غريب بحيث تعيش 23 شخصية مختلفة في جسده وخلال ذلك تحاول المراهقات الهرب قبل أن تولد الشخصية 24 المروعة ولمشاهدة الإعلان المختصر للفيلم يمكنك زيارة الرابط التالي (https://youtu.be/aUMQ9jW2qAw).

– فيلم «Get Out»: فيلم أمريكي تبدأ أحداثه بشكل طبيعي حول شاب داكن البشرة يزور لأول مرة عائلة صديقته في منزلهم في عطلة نهاية الأسبوع لتبدأ بعدها أحداث غريبة جدًا ومرعبة في الحدوث وهو من أفضل الأفلام هذه السنة بغض النظر عن النوع وتقييمه لغاية الآن 7.8 على موقع IMDb ولمشاهدة العرض المختصر للفيلم يمكنك زيارة الرابط(https://youtu.be/sRfnevzM9kQ) .

دانيا الدخيل

دانيا الدخيل

مهتمة بآخر مستجدات العلوم المختلفة واﻷخبار المتنوعة وأحاول المساعدة في نشرها.

الاطلاع على جميع المقالات