أفضل 10 هواتف ذكية تستحق أموالك. يحتل الهاتف الذكي الذي هوي بيدك الآن على الأغلب مكانة هامة في حياة معظم بل وربما جميع البشر حول العالم. ومع التطور العلمي والتكنولوجي زادت ميزات هذه الهواتف خصوصًا العاملة بنظام أندرويد، حتى أصبح من الصعب اختيار الهاتف الملائم لك ولاحتياجاتك. تعرف معنا في هذا المقال على 7 هواتف ذكية تستحق أن أموالك وبجدارة.

1- OnePlus 6T

أفضل 7 هواتف ذكية تستحق أموالك أفضل مجموعة من الهواتف الذكية التي تستحق سعرها الهاتف الذكي نظام أندرويد آيفون جالاكسي إل جي

مع سعر أساسي يبلغ 550 دولارًا فقط، يعد هاتف OnePlus 6T واحدًا من أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك الحصول عليها مقابل سعره المناسب نسبيًا. ستحصل على هاتف فائق السرعة مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت وشاشة عرض كبيرة ونظام كاميرا مذهل. لا يحتوي على شحن لاسلكي أو تقييم رسمي لمقاومة الماء، ولكن إذا كنت بخير بدون تلك الإضافات، فإن OnePlus 6T هو واحد من أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك شراؤه، وبالتأكيد واحد من أهم هواتف أندرويد في عام 2018.

2- Samsung Galaxy Note 9

يحتوي هذا الجهاز على شاشة OLED بحجم 6.4 بوصة وكاميرا رائعة وأطنان من مساحة التخزين (128 جيجابايت)، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع وميزة التعرف على الوجه وقلم.

يحتوي Galaxy Note 9 أيضًا على بعض الميزات المتطورة، مثل الشحن اللاسلكي ومقاومة الماء. كما تقدم سامسونج شاحن سريع مع الهاتف، وهو لمسة لطيفة.

هذه الميزات الإضافية مكلفة، على الرغم من ذلك: يبدأ Galaxy Note 9 بـ 1000 دولار، وهو نفس سعر جهاز iPhone XS. ولكنك ستحصل على هاتف ممتاز بالنسبة لهذا السعر.

3- Samsung Galaxy S9

يتميز الهاتف بشاشة OLEDكبيرة وكاميرا رائعة وجهاز مدمج لمراقبة معدل ضربات القلب وماسح ضوئي لبصمات الأصابع وميزة التعرف على الوجه وشحن سريع وشحن لاسلكي.

يشبه تصميم الهاتف إلى حد كبير سابقه Galaxy S8، لكن هذا ليس أمراً سيئاً. Galaxy S9هو واحد من أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك شراؤها، ويبدأ بسعر 720 دولار فقط.

4- LG V40 Thinq

وهو باهظ الثمن تقريبًا، بسعر يبدأ من 950 دولار. إذا كنت تبحث عن هاتف مماثل أرخص قليلاً، فجرّب LG G7 Thinq، الذي يبدأ بسعر 750 دولارًا. وعلى الرغم من ذلك، يتميز هاتف LG V40 Thinq بنظام صوتي رائع وكاميرا رائعة، والذي لا يحتوي على عدستين أو ثلاثة، بل خمسة عدسات.

5- Moto G6

Moto G6 هو أرخص هاتف ذكي في هذه القائمة. بسعر يبدأ من 250 دولار فقط.

يتميز هاتف Moto G6 بشاشة كبيرة بحجم 5.7 بوصة وعمر بطارية طويل وشحن سريع وكاميرا رائعة بشكل مدهش، خاصة في ظروف الإضاءة الجيدة.

6- iPhoneX:

تعتبر أجهزة iPhone XS وXS Max الخلف الحقيقي لهاتف iPhone X، وهما يضمان نظام الكاميرا المطلوب لميزة التعرف على الوجه، وهي الطريقة الرئيسية لفك قفل الهاتف.

يمتلك هاتف iPhone XR تصميمًا مشابهًا لهاتف iPhone XS و XS Max، ولكنه يتميز بحجم متوسط بين هذين الهاتفين – فهو يحتوي على شاشة LCD بقياس 6.1 بوصة مقارنة بشاشات OLED مقاس 5.8 بوصة و6.5 بوصة في جهاز iPhone XS وXS Max. كما أن سعره أقل بـ 150 دولارًا من سعر جهاز iPhone XS.

7- Google Pixel 3 وPixel 3 XL

أفضل 7 هواتف ذكية تستحق أموالك أفضل مجموعة من الهواتف الذكية التي تستحق سعرها الهاتف الذكي نظام أندرويد آيفون جالاكسي إل جي

بشكل عام، أنتجت غوغل Google مرة أخرى واحدة من أفضل هواتف الأندرويد التي يمكنك شراؤها. يأتي مع نظام أندرويد – 9.0 Pie – ومعالج Snapdragon 845 من Qualcomm، وبالطبع، نظام كاميرا متطور.

هل تخطط لشراء هاتف من المذكورين في القائمة؟ هل تمتلك أحدى هذه الهواتف؟ أم ربما تمتلك هاتف آخر وتريد أن تنصح به؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2018

كلمات مماثلة: أندرويد – الهاتف الذكي

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!