الأكثر قراءة مؤخرا

إذا كنت تبحث عن أفضل التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة آخر الأفلام والمسلسلات العالمية المفضلة لديك مجانًا وبكل سهولة على جهاز الأندرويد الخاص بك فهذه القائمة تضم ما تبحث عنه، ومن المهم معرفة أنّ بعض من هذه التطبيقات لن تجدها سوق جوجل بلاي وأنّ بعضها قد يتيح لك خيار التحميل سواء من سيرفر خاص أو عبر التورنت.

1- تطبيق Showbox: يستخدم هذا التطبيق على نطاق واسع جدًا ويعتبره البعض أفضل تطبيقات الأندرويد لمشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية بالإضافة إلى إمكانية التحميل بجودات مختلفة، وهو من التطبيقات التي لن تجدها على سوق جوجل بلاي وعوضًا عن ذلك يمكنك زيارة الموقع الخاص به لمعرفة كيفية تحميله أو يمكنك تحميله من أسواق التطبيقات الأخرى مثل uptodown.
موقع Showbox للتحميل: http://showboxappdownload.com/

2- تطبيق Kodi: كان يعرف سابقًا بـ XBMC وهو من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، وقد تحتاج لتنزيل بعض الإضافات لتتمكن من الدخول عدد كبير من الأفلام والمسلسلات والفيديوهات الشائعة، كما قد يحتاج هذا التطبيق في البداية إلى بعض الوقت ليعمل.
موقع Kodi للتحميل: https://kodi.tv/

3- تطبيق Free Movies: يتيح لك هذا التطبيق الدخول إلى أكثر من 5000 فيلم وما يميزه أنه متاح على سوق جوجل بلاي للتطبيقات بالإضافة إلى بساطته التي تجعلها إضافة خفيفة لأي جهاز أندرويد.
التطبيق على جوجل بلاي: https://play.google.com/store/apps/details?id=freemoviesapp.com&hl=en

4- تطبيق Veiwster: هو تطبيق آخر لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على جهاز الأندرويد الخاص بك وهو أيضًا متاح على سوق جوجل بلاي وما يميزه هو الاهتمام المميز بالأنمي فإذا كنت من محبي ومتابعي الأنمي فهذا التطبيق هو خيارك الأفضل، كما أنّ القائمين على هذا التطبيق يقومون بتحديث قوائمهم كل أسبوع لذا يمكنك متابعة كل جديد عبره بشكل دائم.
التطبيق على جوجل بلاي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.viewster.androidapp

5- تطبيق Hubi: هو أيضًا من التطبيقات المميزة على جوجل بلاي لمشاهدة وتحميل الأفلام، وهو أيضًا من التطبيقات التي تتيح لك عدة جودات مما يمكنك من اختيار الجودة التي تناسبك كما أنه يتيح لك خيار استخدام مشغل الفيديو الخاص بك لإعادة مشاهدة الفيديوهات.
التطبيق على جوجل بلاي: https://play.google.com/store/apps/details?id=org.culturalbatros.hubi

6- تطبيق Movie HD app: كباقي التطبيقات في هذه القائمة فهذا التطبيق يسمح لك بمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العالمية وبعدة جودات مختلفة كما يضمن التحديث المستمر للمحتوى مما يتيح لك مشاهدة آخر العروض حالما تتوفر.
موقع Movie HD app للتحميل: http://moviehdapp.com/

7- تطبيق Popcorn Time: هذا التطبيق أيضًا يسمح لك بمشاهدة الأفلام والمسلسلات على جهاز الأندرويد الخاص بك كما يتيح لك خيار التحميل والمشاهدة بجودات مختلفة ومن مميزاته انه يضم قوائم خاصة للأنمي لذا فهذا التطبيق يناسب جميع الأذواق.
موقع Popcorn Time للتحميل: https://popcorn-time.to/

 

دانيا الدخيل

دانيا الدخيل

مهتمة بآخر مستجدات العلوم المختلفة واﻷخبار المتنوعة وأحاول المساعدة في نشرها.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *