على الرغم من أن تحميل التورنت معروف بأنه يحتوي على برامج ضارة يمكنها سرقة ملفات جهازك وإلحاق أضرار به، إلا أنه لا يزال يستخدم كثيرًا لتنزيل ملفات الصوت والفيديو والكتب والعديد من الملفات الأخرى مجانًا. هل تبحث عن أفضل تطبيق لتحميل ملفات تورنت؟ نقدم لك بعضًا من أفضل 10 تطبيقات تحميل تورنت لنظام اندرويد في 2019.

1- فلود Flud:

يمكن لهذا التطبيق تحديد المجلدات وأولويات الملفات. تسمح لك واجهة المستخدم بنقل الملفات حتى عند التنزيل. هناك أيضًا خيار التنزيل فقط عبر WiFi، وهناك العديد من الميزات المتاحة للاستخدام وواجهة المستخدم المحسّنة لشاشات الهاتف والكمبيوتر اللوحي.

2- يوتورنت µTorrent:

هو بالتأكيد أحد أفضل برامج تنزيل التورنت المشهورة على اندرويد. وهو موجود منذ سنوات عن طريق بروتوكول تورنت.

كما تعرف، هناك أزرار في الجزء العلوي من الشاشة تسمح لك ببدء / إيقاف / إيقاف مؤقت / تسجيل وحتى إضافة أو إسقاط رابط تورنت المغناطيسي. يعرض التطبيق تقرير سرعة التنزيل والتحميل بالتفصيل.

لا يوجد حد للتنزيل مثل تطبيق سطح المكتب. يمكنك أيضًا مشاركة ملفاتك مع العالم، مثل الصور أو الصوت أو الفيديو الذي قمت بإنشائه.

3- بت تورنت BitTorrent:

يعتبر بت تورنت عميل تورنت الأعلى لنظام اندرويد الآن. يوفر BitTorrent طريقة بسيطة رائعة لاكتشاف وتنزيل ومشاركة الوسائط في أي مكان ومع أي شخص.

4- فيوز Vuze:

أفضل 10 تطبيقات لتحميل التورنت على نظام اندرويد في 2019 مجموعة من أفضل التطبيقات التي ستساعدك على التحميل من التورنت على هاتفك

يحتوي Vuze على وحدة بحث مدمجة، تحتوي على الآلاف من الملفات المسجلة في قاعدة بياناتها وما زالت تتصل مع شبكات P2P الأخرى وشبكات التورنت الأخرى؛ لزيادة كمية النتائج المتاحة للمستخدم لتنزيلها بشكل كبير دون التقيد بين التطبيق وبحث غوغل Google.

وهو معروف أيضًا بميزاته بمشاركة الملفات، ومتضمن مشغل الفيديو عالي الجودة لتشغيل الفيديو. يمكنك أيضًا بث الفيديو والصوت بدلاً من التنزيل.

5- aDownloader:

يمكنك الآن نقل ملفات التورنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى بطاقة MicroSD بهاتفك الذكي وفتحها باستخدام برنامج تنزيل. يتمتع التطبيق بإحساس قوي الذي ينبهك بعد الانتهاء من التنزيلات.

يحتوي قائمة بسيطة تتضمن تفاصيل التنزيلات والملفات التي يمكنك من خلالها فتح ملف التنزيل مباشرة.

6- tTorrent Lite:

يسمح tTorrent Lite بالتكامل مع متصفحات الإنترنت المعترف بها ويجعل الرابط متاحًا للتنزيل فقط بعد التحقق. بغض النظر عن حجم الملف، يتم التنزيل بسرعة كبيرة نظرًا لعدم وجود قيود على السرعة.

7- aTorrent PRO:

قد لا يحتوي aTorrent Pro على واجهة مستخدم مثيرة للإعجاب، لكنها عملية بقدر الإمكان. يوجد زر يفتح السيول مباشرة من المستعرض ورابط تورنت مغناطيسي وإضافة ملف التورنت واختر مجلد التنزيل والتنزيلات الجزئية، بالإضافة إلى خيار تقييد التنزيلات عبر Wi-Fi وإيقاف التنزيلات مؤقتًا عندما يكون مصدر الطاقة الخارجي غير متصل.

8- فروست واير FrostWire:

أفضل 10 تطبيقات لتحميل التورنت على نظام اندرويد في 2019 مجموعة من أفضل التطبيقات التي ستساعدك على التحميل من التورنت على هاتفك

إذا كنت تحب الدردشة عبر الإنترنت أثناء التنزيل، فإن FrostWire هو التطبيق المثالي. يتميز بدعم BitTorrent وProxy، وخيارات للتكامل مع iTunes، ومكتبة لتنظيم الملفات.

فهو أداة رائعة للبحث عن الصور والنصوص ومقاطع الفيديو والموسيقى. بالإضافة إلى دعم مدمج للاستماع إلى الراديو عبر الإنترنت وكذلك مشاركة الملفات.

9- LimeTorrents:

عند الدخول إلى صفحة LimeTorrents، ستجد شريط بحث للبحث عن فئات مثل أنيمي والتطبيقات والألعاب والأفلام والموسيقى والبرامج التلفزيونية، وما إلى ذلك. يتم عرض النتائج على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحتوى مما يجعلها ميزة رائعة. ويمكنك التحقق من أحجام الملفات والتواريخ في نتائج البحث.

10- Torrent Video Player – TVP:

يسمح لك بمشاهدة ملفات التورنت أو الاستماع إليها من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. ما عليك سوى فتح ملف تورنت أو إدراج رابط تورنت مغناطيسي لبدء التشغيل. يحتوي المشغل على ميزات من شأنها تحسين تجاربك، مثل التحكم في مستوى الصوت والتكبير / التصغير، وخيارات أخرى.

إذا كنت تستخدم تطبيق لتحميل تورنت وترغب في مشاركته معنا، فشارك خبرتك / اقتراحاتك في التعليقات أدناه.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أجمل النساء حول العالم

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!