أفضل الأماكن للزيارة في دبي. من برج خليفة إلى نخلة الجميرة، استكشف أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي وأفضل معالم الجذب السياحي. دبي هي المدينة التي يجب أن تراها حتى تصدق مدى جمالها وسحرها. إليك أفضل الأماكن السياحية لتزورها عندما تكون في المدينة.

1- برج خليفة:

مع ارتفاع 828 متر، يصعب تفويت برج خليفة. يسيطر أطول برج في العالم على أفق دبي، وكما يقال، لن تتمكن من تقدير الجمال الحقيقي للمبنى إلا عن قرب أو من الداخل. إذا كنت ترغب في تناول وجبة بين السحب، سيكون الطابق 122 هو المكان المناسب لك.

2- دبي مول:

أفضل الأماكن للزيارة في دبي أجمل الأماكن التي يمكنك أن تزورها في رحلتك القادمة إلى دبي أجمل المناطق السياحية في دبي السياحة في الإمارات
Waterfall in the Dubai Mall, Dubai. El Alamein 70th Anniversary Commemoration. This tour is a representative commemoration for the 76,000 New Zealanders who served in North Africa between 1 June 1940 and 13 May 1943. The international Commemoration Service will be held on 20 Oct. A NZ National Commemoration will be held on 19 Oct. Veterans’ Affairs NZ (VANZ) sourced elegible NZ veterans who served in the NZ Armed Forces in North Africa. The Government and people of NZ will be represented at the commemorations by the Minister of Defence, Hon. Dr jonathon Coleman. CDF will be represented at the commemorations by MAJGEN Tim keating, MNZM, Chief of Army (CA). The official delegation also includes: VANZ/NZDF health, care and administrative support personnel. An NZDF Maori Culture Group, musicians, and personnel drawn from Op Farad, will undertake duties in support of the commemoration.

مع وجود أكثر من 1200 متجر و 150 مطعم، فهو أكبر مجمع تجاري، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها في دبي مول. وهو أيضًا موطن لمدينة ملاهي داخلية وحلبة جليدية وشلال داخلي ضخم ونافورة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى حديقة حيوانات مائية.

3- نافورة دبي:

تقع نافورة دبي عند قاعدة برج خليفة وخارج أبواب دبي مول، تضم أكبر نظام نافورة في العالم. يتدفق هذا العرض المائي الشهير ويرقص من المياه إلى 150 مترا في الهواء. وهي من أفضل الأماكن للزيارة في دبي.

4- نخلة الجميرا:

وهي جزيرة اصطناعية على شكل شجرة نخيل، و هي واحدة من أكبر الجزر الاصطناعية في العالم. يتمتع السكان المحليون والسياح على حد سواء بالمجموعة الواسعة من الفنادق الراقية.

5- خور دبي:

وكانت مياهها حيوية لما كان في السابق شكلاً رئيسيًا لاقتصاد دبي: غوص اللؤلؤ وصيد الأسماك. اليوم، تزخر المنطقة بتاريخ الإمارة، حيث أنها موطن لمتحف دبي وكذلك لأسواق الذهب والتوابل والمنسوجات.

6- مساكن شاطئ جميرا:

بالنسبة لأولئك الذين يحبون التسوق وتناول الطعام ومشاهدة فيلم والذهاب إلى الشاطئ في مكان واحد، فكر في رحلة إلى مساكن شاطئ جميرا. مع وجود ضجيج الدي جي الذين يضخون الألحان في عطلات نهاية الأسبوع، وسينما في الهواء الطلق ومنتزه مائي شهير للترفيه عن الصغار لمدة ساعة أو ساعتين، فإن شاطئ جميرا تنبض دائمًا بالحياة.

7- كايت بيتش:

وهو المكان المثالي لاختبار مهاراتك في الرياضات المائية، ولكن هناك الكثير مما يمكنك فعله في هذه المنطقة الشهيرة أيضًا! على سبيل المثال، احصل على عصير من أحد المقاهي والمطاعم العديدة الموجودة في الهواء الطلق على بعد خطوات فقط من الشاطئ، وشاهد سائقي الدراجات الهوائية والمتزلجين وهم يطيرون في منتزه التزحلق على الجليد الذي انتهى حديثًا أو شارك في لعبة كرة الطائرة. مع وجود الكثير من الأنشطة الشاطئية، بالإضافة إلى منظر رائع لبرج العرب، من السهل قضاء يوم كامل هنا. وهذا الشاطئ من أفضل الأماكن للزيارة في دبي.

8- مرسى دبي:

تعجب من أطول المباني السكنية في العالم وأنت تتجول على ممشى دبي مارينا أو تراه من الماء وأنت تبحر من نادي مرسى دبي لليخوت.

9- الصحراء:

يمكنك تجربة روائع الصحراء العربية على بعد أقل من 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة دبي الحديثة، وهي منطقة الجذب السياحي الأصلية في دبي. يمكنك القيام برحلات سفاري صحراوية على طراز دبي مع الطرق الوعرة وركوب الدراجات الرباعية والتزلج على الرمال متبوعة بالشواء التقليدي والحناء وركوب الجمال.

10- الفهيدي:

حي الفهيدي التاريخي في بر دبي هو واحد من أقدم الأحياء في المدينة. توفر هذه المنطقة إطلالة على الحنين إلى العصر الماضي مع أبراج الرياح التقليدية ومتاهة من الأزقة المتعرجة.

هل زرت إحدى هذه الأماكن أو ترغب بزيارتها؟

المصدر

اقرأ أيضًا:

أفضل 10 تطبيقات لتحميل التورنت على نظام اندرويد في 2019

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!