يبدو أن عام 2019 يحمل العديد من الألعاب المميزة، ومع وجود العديد من العناوين المثيرة، ربما ليس من السابق لأوانه أن نبدأ في التخطيط للمستقبل ومعرفة ما نحتاجه لبدء الادخار في الوقت الحالي.

قمنا في مجلة وسع صدرك بجمع بعض أفضل الألعاب التي ننتظر صدورها في الأشهر القادمة ورتبناها حسب تاريخ صدورها.

1- Ace Combat 7: Skies Unknown:

Ace Combat 7: Skies Unknown

المنصات: PS4، Xbox One، PC

تاريخ الإصدار: 18 يناير 2019

تستعد Bandai Namco لإصدار أحدث أجزاء سلسلة Ace Combat، وستجري أحداث اللعبة في قارة Usean التي سرت فيها أحداث الجزء الثالث والرابع من اللعبة، تأخذك Ace Combat 7: Skies Unknown في رحلة لصد هجوم تقوم به مجموعة من الطائرات النفاثة بدون طيار. ستضمن اللعبة أساليب جديدة ومطورة وطائرات حديثة.

يحصل أولئك الذين يملكون VR من PlayStation على مكافأة إضافية لمهام “PS VR” الحصرية التي ستمنحك شعور واقعي وكأنك تطير في طائرة مقاتلة خاصة بك.

2- Travis Strikes Again: No More Heroes:

Travis Strikes Again: No More Heroes

المنصات: Switch

تاريخ الإصدار: 18 يناير 2019

بعد عدة سنوات من أحداث No More Heroes 2: Desperate Struggle، يعيش ترافيس حياة أفضل في مقطورة في الجنوب الأمريكي، إلى جانب قطته جين. يستمتع بالحرية المطلقة والكثير من ألعاب الفيديو، إلى أن يظهر Badman، والد عدوة ترافيس السابقة في الماضي، والذي ظهر في سبيل الانتقام لابنته. تسوء الأمور خلال المعركة بينهما، ويتم امتصاصهم إلى وحدة تحكم لعبة Death Drive MK-2.

3- Resident Evil 2:

Resident Evil 2

المنصات: PS4، Xbox One، PC

تاريخ الإصدار: 25 يناير 2019

استجابت Capcom لطلبات محبي اللعبة لإعادة صنع لعبة الرعب الكلاسيكية Resident Evil 2، لنعود مع ليون سكوت كينيدي وكلير ريدفيلد في قتالهما من أجل النجاة ضد الوحوش في مدينة راكون، من المذهل رؤية عمل 20 عاماً من التقدم يتجسد في هذه الكلاسيكية الرائعة.

4- Kingdom Hearts 3:

Kingdom Hearts 3

المنصات: PS4، Xbox One، PC

تاريخ الإصدار: 29 يناير 2019

هل يوجد طريقة أفضل من بدء العام الجديد مع خليط من Disney وFinal Fantasy؟

تجري قصة اللعبة مباشرة بعد أحداث KINGDOM HEARTS 3D، وستركز على فريق مكون من 3 شخصيات، وسنرى قتالات واستكشافات ومغامرات كثيرة.

5- Jump Force:

Jump Force

المنصات: PS4، Xbox One ، PC

تاريخ الإصدار: 15 فبراير 2019

بالنسبة إلى أي شخص لم يكن على دراية بالسلسلة الطويلة من Shonen Jump crossover fighters، فقد فاتتكم بعض المشاجرات بين شخصيات من أكبر قصص الأنمي والمانغا. تستعد Bandai Namco لإصدار لعبة جديدة تضم الكثير من المقاتلين من قصص مختلفة، مثل Dragon Ball Z وOne Piece وNaruto وBleach والكثير. يبدو أن Jump Force سيكون ممتعًا لجميع الأوتاكو بفضل قائمة الأبطال والأشرار البارزين المتنوعة في اللعبة.

6- Crackdown 3:

Crackdown 3

المنصات: Xbox One، PC

تاريخ الإصدار: 15 فبراير 2019

هي لعبة المغامرة والأكشن القادمة لـ Microsoft، تدور أحداث القصة بعد عشر سنوات من أحداث Crackdown 2، حيث يقوم هجوم إرهابي من مصدر مجهول بقتل السلطة حول العالم بأسره. تعود الوكالة إلى العمل بعد أن يعزى الهجوم إلى مدينة New Providence، التي تسيطر عليها منظمة غامضة تدعى Terra Nova. بعد فشل الهجوم الأول للوكالة ضد المنظمة، يتم استدعاء شخصيات اللاعبين إلى الميدان بواسطة الوكالة ويقودهم القائد جاكسون (مؤدي الصوت Terry Crews) كحل أخير للقضاء على Terra Nova بأي طريقة ممكنة.

7- Anthem:

Anthem

المنصات: PS4، Xbox One، PC

تاريخ الإصدار: 22 فبراير 2019

Anthem هي لعبة العالم المشترك الذي يهدف إلى غمر اللاعبين بشكل كامل في عالم الخيال العلمي، شكل فريق مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين واذهب معهم في مغامرة لتكتشف قصة مليئة بشخصيات فريدة.

8- Metro Exodus:

Metro Exodus

المنصات: PS4، Xbox One، PC

تاريخ الإصدار: 15 فبراير 2019

نعود إلى مترو الأنفاق في اللعبة الثالثة من السلسلة الرائعة، تدور أحداث اللعبة في عام 2036 بعد عامين منMetro: Last Light، يفر ارتيوم البالغ من العمر 23 عامًا من المترو في موسكو وينطلق في رحلة عبر القارة إلى أقصى الشرق. سنرى أيضاً آنا من اللعبة السابقة وهي الآن زوجة ارتيوم.

9- Devil May Cry 5:

Devil May Cry 5

المنصات: Xbox One، PS4، PC

تاريخ الإصدار: 8 مارس 2019

تجري أحداث القصة بعد عدة سنوات من أحداث Devil May Cry 2. رجل يعرف باسم “V” يأتي إلى مكتب Devil May Cry لتوظيف دانتي لحل سلسلة من هجمات الشيطان التي تحدث في جميع أنحاء العالم. في هذه الأثناء، أقام نيرو وكالة صيد الشياطين الخاصة به مستندة إلى شاحنة مزينة بعلامة “Devil May Cry” من النيون.

بالطبع لا زال هناك الكثير من الألعاب المميزة التي لا تحصى، وبانتظار صدورها. أخبرنا ما هي أكثر لعبة منتظرة بالنسبة لك؟

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا