لقد كان عاماً رائعاً لألعاب الفيديو. مع اقتراب جهاز PlayStation 4 وXbox One من نهاية دورات حياتهما، قام المطورون بتسليم بعض من أفضل ألعاب الكومبيوتر خلال عام 2018. إليك الألعاب الـ10 التي لا يمكن تفويتها.

1- Monster Hunter World

“Monster Hunter: World”/Capcom

قد لا يكون (Monster Hunter) اسماً مألوفاً مثل (Super Mario) أو (Tomb Raider)، ولكن سلسلة تمثيل الأدوار هي واحدة من أشهر امتيازات ألعاب الفيديو في اليابان وقد استحوذت على قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم.

2- Marvel’s Spider-Man

Insomniac Games/Marvel

هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العام، وهذا هو الحق. قصة أصلية مقنعة تمزج بين الحركة والفكاهة، (Marvel’s Spider-Man) هي رسالة حب إلى جحافل الشخصيات في جميع أنحاء العالم.

3- Dragon Ball FighterZ

“Dragon Ball FighterZ”/Bandai Namco Entertainment

تحت جماليات الأنيمي، لا تزال اللعبة عبارة عن مقاتلة مصممة ببراعة، وتتميز بلعبها القائم على الفريق المستوحى من (Marvel vs Capcom).

4- God of War

Sony

الألعاب السابقة أخبرت قصة سعي (Kratos) الوحشي للانتقام من الآلهة اليونانية، فإن إدخال ابنه، (Arteus)، يساعد على إضفاء طابع إنساني على مؤامرة اللعبة ويقدم عدسة أكثر تعقيداً يمكن من خلالها رؤية البطل.

5- A Way Out

تتطلب لاعبين اثنين في جميع الأوقات للسيطرة على شخصيات اللعبة بشكل فردي، وسوف يشاهد كل لاعب القصة تتكشف من وجهة نظرهم الخاصة. يجب على اللاعبين التعاون من أجل التقدم، حيث أن القرارات التي تتخذ تغير من مسار اللعبة.

6- Shadow of the Tomb Raider

“Shadow of the Tomb Raider”/Square Enix

مثل أسلافها، هي واحدة من أفضل الألعاب في السوق، حيث تعرض البيئات المبهرة كما تستكشف لارا كروفت أدغال بيرو.

7- Octopath Traveler

Nintendo

تشبه لعبة من حقبة أخرى، وذلك باستخدام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من (sprite) وميكانيكيات لعبة الأدوار اليابانية التقليدية التي تعود إلى ألعاب (Final Fantasy) الأصلية.

8- Forza Horizon 4

Playground Games/Microsoft Studios

هي على الأرجح أفضل لقب حصري لـ (Xbox One) هذا العام وواحدة من أكثر ألعاب السباقات إثارة للإعجاب على الإطلاق، وتضم بعض أروع الرسومات في ألعاب الفيديو وأكثر من 500 سيارة مختلفة للاختيار من بينها.

9- Pokémon: Let’s Go, Pikachu! and Eevee!

“Pokémon Let’s Go: Pikachu!”/Nintendo

رحلة العودة إلى منطقة كانتو في (Pokémon: Red, Blue and Yellow) تثير الحنين إلى حد كبير بالنسبة إلى المعجبين، وسيقدّر اللاعبون الجدد الابتكارات المتطورة للرسومات والألعاب التي يتم تقديمها إلى المسلسل.

10- Red Dead Redemption 2

Rockstar Games/Take-Two Interactive

تمتلئ سهول الحدود بشخصيات لا تنسى تستجيب في الوقت الفعلي لبطل اللعبة آرثر مورغان. استمرت اللعبة في التوسع مع إطلاق (Red Dead Online)، وهو وضع متعدد اللاعبين يسمح للاعبين بتشكيل عصاباتهم الخاصة لإنجاز مهام جديدة والتنافس ضد ممتلكات أخرى.

المصدر

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا