أفضل أجهزة التلفاز لعام 2019. هل أنت تدخر لشراء تلفاز جديد هذا العام؟ قمنا بعمل قائمة تضم بعض أفضل أجهزة التلفاز في فئتها لمساعدتك في اختيار أفضل تلفاز في السوق بين مختلف العلامات التجارية الشهيرة والميزات الكثيرة مثل السطوع و التباين والألوان. لذلك فقط قم بالاسترخاء على الأريكة، وتناول رشفة من القهوة اللذيذة واقرأ هذه المقالة المثيرة للاهتمام لشراء أفضل تلفزيون في عام 2019.

1- TCL 6-Series Roku TV

إذا كنت تبحث عن أفضل تلفاز ذكي بسعر معقول عليك بالتأكيد إلقاء نظرة على هذا الجهاز. بالمقارنة مع النماذج السابقة، زادت تي سي إل TCL التباين في جميع الأحجام. ويتميز بصناعته الجيدة، وذلك بسبب مظهره المعدني المصقول والقوة المتوفرة في تصميم يشبه الجوهرة. يبلغ عرض الإطار 1.5 بوصة تقريبًا، ويحتل الإطار العلوي لوحة LED مثيرة للإعجاب تأتي مع مناطق تباين مختلفة.

يقف هذا التلفاز على حامل معدني قوي مع أرجل على شكل V، ويأتي مع حشوة مطاطية في الأسفل لتجنب الانزلاق. إعداد الجهاز بسيط للغاية. يمكنك تشغيله في بضع دقائق فقط من فتح الحزمة.

يأتي هذا التلفاز مجهزًا بـ 3 منافذ HDMI 2.0 ومنفذ USB 2.0 ومقبس سماعة رأس 3.55 مم ومنفذ AV وخيار إدخال بصري رقمي.

يتم الترحيب بك من قبل Roku TV في اللحظة التي تقوم فيها بتشغيل الجهاز، وهو أحد أفضل أنظمة التلفاز الذكي في السوق حتى الآن. الواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. نظرًا لأنه غير متصل بنظام بث معين، يمكنك الاتصال بسهولة بأي جهاز وتشغيل المحتوى المفضل لديك بسهولة. جودة الصوت رائعة.
ميزات المنتج بشكل عام:

سهولة الاستخدام

التباين الغني

يدعم كلا من HDR10 وdolby vision

الايجابيات:

سعر معقول

جودة صورة ممتازة

سلبيات:

السطوع أقل بالمقارنة مع نماذج LCD

جودة معالجة الفيديو المتوسطة

السعر: 619 دولار

2- Vizio P-Series LED TV

أفضل أجهزة التلفاز لعام 2019 مجموعة من أفضل وأحدث أجهزة التلفزيون الموجود في الأسواق لعام 2019 الفرق بين أجهزة التلفاز من حيث الألوان السطوع التباين

لطالما كانت Vizio واحدة من العلامات التجارية المفضلة للأشخاص الذين يبحثون عن أجهزة التلفاز التي تأتي بأداء قوي وبسعر مناسب.

يأتي هذا الجهاز مزودًا بآخر ما في تكنولوجيا التلفزيون، بما في ذلك Xtreme Black Engine Pro الذي يعمل بشكل جيد مع ميزة HDR10 لإعطاء تباينًا قويًا حتى أثناء المشاهد الساطعة على شاشتك.

يأتي مع موالف تلفزيون لتتمكن من توصيل الهوائي عالي الدقة إذا كنت ترغب في مشاهدة القنوات المحلية في التلفاز. العيب الوحيد الذي يمكننا رؤيته في تلفاز Vizio P-Series هو الميزة الذكية الخاصة به.

على الرغم من أنه يأتي مع العديد من تطبيقات البث إلى جانب دعم chromecast، إلا أن الواجهة عادية جدًا. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن أفضل أداء للصور بسعر متواضع، أفضل خيار لك هو جهاز LED Vizio P-Series.

ميزات المنتج:

جودة الصورة والأداء الممتازين.

مستويات سوداء عميقة.

مستويات السطوع الصلبة.

التباين الغني.

تكنولوجيا معالجة الفيديو.

الايجابيات:

سعر معقول.

HDR حية وملونة.

يدعم dolby vision

سلبيات:

ضعف نظام التلفاز الذكي.

السعر: 1200 دولار.

3- LG C8 Series OLED TV

أفضل أجهزة التلفاز لعام 2019 مجموعة من أفضل وأحدث أجهزة التلفزيون الموجود في الأسواق لعام 2019 الفرق بين أجهزة التلفاز من حيث الألوان السطوع التباين

يعتبر هذا الجهاز منتجًا رائعًا آخر من LG الذي يجمع بين الأناقة والبساطة في تصميمه. يحتوي على لوحة OLED رقيقة للغاية بالمقارنة مع النماذج السابقة.

يبلغ سماكة الجزء العلوي من التلفاز حوالي مليمتر ويزداد ببطء حول الجزء السفلي حيث يحتوي على مكبرات الصوت والوصلات. تأتي اللوحة الخلفية بلونين مع لون ألومنيوم في الأعلى ورمادي داكن في الأسفل. تبدو جودة الصنع الشاملة رائعة حقا.

يعمل حامل التلفاز بشكل ثنائي، حيث إنه لا يساعد فقط على تثبيت التلفاز بل يساعد أيضًا على إعادة توجيه الصوت نحو المشاهدين. يوفر لك 4منافذ HDMI و3 منافذ USB ومنفذ Lan ومقبس سماعة الرأس وفتحة CI، بالإضافة إلى مخرج.

ميزات المنتج:

مستويات سوداء مناسبة.

أداء ودعم HDR رائع.

واجهة سهلة الاستخدام.

أداء صورة مميز.

الايجابيات:

جودة ممتازة للصورة.

مجموعة كبيرة من الميزات.

منصة ذكية رائعة.

تصميم حديث.

السلبيات:

السطوع أقل بالمقارنة مع نماذج LCD

لا يدعم HDR10 +

4- Samsung Q9FN QLED

يتميز الجهاز بألوانه ومستويات التباين المذهلة. تتجسد الشاشة في حافة معدنية داكنة لا تتعدى بوصة واحدة مع بروز صغير للغاية في الأسفل. يجلس التلفزيون بشكل مريح فوق حامل معدني أسود قوي ومتين على شكل حرف U. بالإضافة إلى إمكانية تثبيته بسهولة على الحائط الخاص بك بمساعدة حامل متوافق.

أهم ما يميزه هو صندوق التوصيل الواحد لأنه يوفر القوة والإشارة للتلفزيون. بجوار صندوق التوصيل الواحد يمكنك رؤية 4 منافذ HDMI، منفذ LAN واحد. يمكننا أيضًا رؤية 3 منافذ USB على الجانب الأيمن من التلفاز.

تجربة المشاهدة استثنائية مع هذا الجهاز، حيث تبدو الألوان الطبيعية نابضة بالحياة للغاية دون إظهار أي نوع من التشبع الزائد، مما يوفر تجربة مشاهدة واقعية.

يمكننا رؤية العديد من أوضاع الطاقة والتي تساعدك على توفير الطاقة.

على الرغم من أنه لا يمكنه الوصول إلى مستويات التباين القصوى مثل OLED، لا يزال بإمكانه أن يوفر لك نطاق ألوان أوسع بكثير وتباين قوي.

ميزات المنتج:

ألوان شاشة دقيقة.

سهولة التركيب على الجدار.

منصة تلفاز ذكي مثيرة للإعجاب.

الإيجابيات:

جودة صور HDR بارزة.

جودة صوتية سائدة وجامحة.

أفضل ميزة نظام ذكي.

السلبيات:

زوايا مشاهدة محدودة.

غالي الثمن قليلا.

هل لديك شيء لتضيفه إلى القائمة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

10 حقائق قد لا تعرفها عن فيلم الجميلة والوحش (2017)

كلمات ذات صلة: أفضل أجهزة التلفاز –

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!