كسب بعض المشاهير الموجودين في هذه القائمة أكثر مما يمكننا أن نأمل في كسبه في حياتنا كاملة وفي فترة قصيرة المدى. لا شك في أن ذلك تطلب الكثير من العمل الشاق، لكن بالتأكيد خلقت هذه النجمات علامة تجارية لأنفسهم وربما ستستمر مع مرور الزمن. تعرف على أغنى المشاهير الإناث تحت سن الـ 21:

1- بيلا ثورن Bella Thorne – صافي القيمة: 12 مليون دولار.

فقط بعمر 19 عامًا، نجحت بيلا ثورن في تحقيق دخل أكبر مما سنكسبه طوال عمرنا. في البداية، ظهرت لأول مرة في سن التاسعة، لكن لم تدخل عالم الشهرة إلى أن لعبت دورها في برنامج ديزني Shake It Up.

2- أبيجيل برسلين ABIGAIL BRESLIN – صافي القيمة: 12 مليون دولار.

الممثلة البالغة من العمر 21 عامًا أبيجيل بريسلين، تبلغ قيمتها الصافية 12 مليون دولار. بدأت في البداية في دور شخصية ابنة ميل جيبسون في فيلم الخيال العلمي الإشارات Signs. تمكنت أبيجيل من الحصول على أدوار في أكثر من 20 فيلم في سن الـ 21 إنها بالتأكيد لا تفتقر إلى المواهب.

3- كايلي جينر Kylie Jenner – القيمة الصافية: 3 ملايين دولار.

بدأت شهرة الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا في برنامج تلفزيوني واقعي لعائلتها، المواكبة مع كارداشيانز Keeping Up with the Kardashians. استفادت إلى حد كبير من خط الماكياج الخاص بها. إذا استمرت في مسار النجاح الحالي، نتوقع أن تصل إلى مستويات أعلى من أختها غير الشقيقة كيم كارداشيان.

4- إيلي فانينج ELLE FANNING – صافي القيمة: 5 ملايين دولار.

كانت إيلي فانينغ في الثالثة من عمرها فقط عندما بدأت التمثيل. الممثلة بارزة إلى حد كبير لدورها في الكثير من الأفلام المهمة.

5- صوفي ترنر SOPHIE TURNER – صافي القيمة: 5 ملايين دولار.

أغنى المشاهير الإناث تحت سن ال21 مجموعة من الممثلات التي حصدن مبالغ هائلة من المال وهن تحت سن ال21 بيلا ثورن المواكبة مع كارداشيانز

تدعي صوفي تيرنر أن شهرتها بدأت بدورها في لعبة العروش، وهي خامس أعلى ممثلة أجرًا في العرض. فتح لعبها لدور سانسا ستارك العديد من الأبواب أمامها.

6- أرييل وينتر ARIEL WINTER – صافي القيمة: 7 ملايين دولار.

صنعت الممثلة الشابة البالغة من العمر 19 عامًا اسمًا لها في هوليوود. بدأت النجمة الشابة حياتها المهنية كممثلة صوتية للعديد من الرسوم المتحركة، وكذلك التمثيل في البرامج التلفزيونية للأطفال. ثم في عام 2009، أصبحت معروفة جدًا عندما بدأ ظهورها في العائلة الحديثة Modern Family.

7- كلوي غريس موريتز CHLOE GRACE MORETZ – صافي القيمة: 12 مليون دولار

ظهرت نجمة السينما ، كلوي موريتز ، في الأفلام عندما كانت في الثامنة من عمرها.

8- مايسي ويليامز Maisie Williams – صافي القيمة: مليون دولار.

إذا لم تتعرف على مايسي ويليامز فلا بد أنك تعيش تحت صخرة. ليس من المفاجئ أن تكون الممثلة الإنجليزية التي تلعب دور آريا ستارك في المسلسل الدرامي الشهير صراع العروش Game of Thrones في هذه القائمة.

9- أماندا ستينبرج AMANDLA STENBERG – صافي القيمة: مليون دولار.

أثبتت هذه الممثلة والمغنية البالغة من العمر 19 عامًا نفسها في هوليوود بعد أن حصلت على دور رو في فيلم ألعاب الجوع The Hunger Games في عام 2012. تعمل ستينبرج أمام الكاميرا منذ أن كانت في الرابعة من عمرها فقط.

10- مود وإريس أباتاو MAUDE AND IRIS APATOW – صافي العائد: مليون دولار.

يمكن أن تساعدك الموهبة والتفاني في مهنتك في النجاح في مهنة التمثيل، ولكن لا شيء يسرع العملية أكثر من وجود الآباء الناجحين في هوليوود. قام كل من مود وإيريس أباتو، بنات الكوميدي جود أباتو والممثلة ليزلي مان، بدور البطولة في سلسلة من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

ما هو انطباعك عن المقال؟

اقرأ أيضًا:

المصدر

اقرأ أيضًا:

8 عالمات نساء رائعات قمن بتغيير العالم

كلمات ذات صلة: أغنى المشاهير الإناث

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!