الأكثر قراءة مؤخرا

لا يمكنك التخيل ان بعض من مهووسي الهواتف الذكية قد ينفقوا مبالغ ضخمة على شراءها قد لا تصدقها ولكن شركات تصنيع هذه الهواتف قد تستغل هذه النقطة لكسب ملايين الدولارات، سنقدم لك قائمة بالهواتف الذكية التي تعد الأغلى عالمياً:

فيرتوا كوبرا: تم تصميم 8 نسخ منه من قبل الشركة وما يميزه وجود ثعبان يلتف حول جانبيه مرصع بالياقوت والألماس بسعر 310 آلاف دولار.

فيرتوا كوبرا
فيرتوا كوبرا

غولد فيش لي ميليون: قد صنع الهيكل الخارجي لهذا الهاتف من الذهب الأبيض المرصع بالألماس 120 قيراطاً وقد بلغ سعره 1.3 مليون دولار.

غولد فيش لي ميليون
غولد فيش لي ميليون

دايموند كريبتو: زودت الشركة هذا الجهاز بنظام حماية من المستحيل اختراقه كما أنها قد رصعته بأكثر من 50 ألماسة كبيرة الحجم، يقدر سعره بـ 1.3 مليون دولار.

دايموند كريبتو
دايموند كريبتو

أيفون فون 6 أموسو: يصل سعره إلى 2.7 مليون دولار وذلك لأن علامة أبل الموجودة في الخلف مصنوعة من الألماس إلى جانب 6000 ألماسة موزعة فوق هيكله.

أيفون فون 6 أموسو
أيفون فون 6 أموسو

هاتف سافيلي: تقوم الشركة بتخيير الزبون ما بين المجوهرات أو يمكنه اختيار جلود الحيوانات النادرة لتغطي هذا الهاتف، يقدر سعره بـ 250 ألف دولار.

هاتف سافيلي
هاتف سافيلي

بلاك دايموند: يباع هذه الهاتف بسعر 300 ألف دولار يعتبر ثامن أغلى هاتف في العالم وذلك بسبب وجود الماستان نادرتان على هيكله الخارجي.

بلاك دايموند:
بلاك دايموند:

غريسو لوكسور لاس فيغاس جاك بوت: من أغرب الهواتف الذكية فقد تم صنعة من أخشاب افريقية عمرها أكثر من 200 سنة بالإضافة إلى الذهب الأسود النادر والألماس وقد وصل سعره إلى المليون دولار.

غولد فيش لي ميليون
غولد فيش لي ميليون

أيفون برينسيس بلس: صنع هيكل هذا اهاتف من الذهب الأبيض 18 قيراطاً كما انه مرصع بـ 318 ألماسة وسعره 170 ألف دولار.

أيفون برينسيس بلس
أيفون برينسيس بلس

أيفون بلاك دياموند: لقد بلغ سعر هذا الهاتف الذكي 15 دولار! وذلك بسبب وضع المصمم هيغر لألماسة سوداء نادرة وكبيرة على زر الهوم إلى جانب 600 نوع آخر من الألماس والمجوهرات الأخرى التي قام المصمم ستيوارت هيغر بتوزيعها على الجهة الامامية والخلفية من الجهاز.

أيفون بلاك دياموند
أيفون بلاك دياموند