هل تعاني من صعوبة في تقبل وظيفتك الحالية؟ هل ترى أن وظيفتك مملة أو متعبة أو لا تناسبك؟ توقف عن التململ، بعد قراءتك لهذه القائمة سترى أن الاستياء من وظيفتك الحالية خطئاً فادحاً!

تنظيف مسرح جريمة القتل: عليك أن تسأل نفسك إن كنت مستعداً للتواجد بشكل يومي في أماكن قُتل فيها أناس قبل وصولك إليها بساعات معدودة، يقوم أصحاب هذه المهنة بتنظيف الدم والفوضى العارمة في مسارح الجرائم يومياً متعرّضين لأسوأ أنواع الأضرار النفسية والجسدية الناجمة عن التواجد حول الجثث، كما يقومون في بعض الحالات بجمع الأشلاء البشرية المتوزعة في مسرح جريمة ما يعود لقاتل متهوّر.

شم الإبطين: هل تستطيع أن تكمل يومك بشكل عادي بعد أن قضيت معظمه تشم روائح الإبطين للغرباء من حولك؟! هذه المهنة ليست خيالية أو مكتوبة في سيناريو فيلم كوميدي بل هي حقيقية ويقوم بها العديد من الأشخاص في الشركات التي تنتج مزيلات العرق العالمية والمحلية، حيث يقوم شاغلي هذا المنصب بشم إبطي من يقومون بتجريب منتجات شركته للتأكد من جودة المنتج ومن دوام الرائحة العطرة لوقت طويل.

شم الإبطين
شم الإبطين

حارس قصر باكنغهام: قد تبدو هذه الوظيفة للوهلة الأولى مثيرة للاهتمام ويمكن لأي أحد القيام بها إلا أنها في الواقع عكس ذلك تماماً، على الرغم من صعوبة الحياة بالنسبة لعناصر الجيش التقليديين إلا أن من يقوم بحراسة قصر باكنغهام لا تقل مهمته صعوبة عن أولئك، حيث يجب عليه أن يقف لساعات طويلة في الشمس الحارقة أو الأمطار الغزيرة بدون أي حركة على الإطلاق، وبالإضافة إلى هذا التعذيب على حراس القصر أن يلبسوا لباساً موحداً ويبدون في غاية الأناقة في ظل كل الظروف، كما عليهم تحمّل السياح والمواطنين الذين يحاولون إضحاكهم والتقاط الصور معهم.

حارس قصر باكنغهام
حارس قصر باكنغهام

مطاردة القردة: تخيّل أن تقضي ثمان ساعات من يومك لسبعة أيام في الأسبوع في مطاردة القردة، تقوم العديد من المحميات الطبيعية وحدائق الحيوانات الكبيرة بتعيين موظف مهمته الركض خلف القردة وإرجاعها إلى مكانها المخصص حين تحاول الهروب من الحديقة أو المحمية، بالإضافة إلى كون هذه الوظيفة صعبة ومتعبة فهي أيضاً خطيرة في الكثير من الأحيان.

جمع مني الحيوانات: هل يمكنك تخيل أغرب وأسوأ من هذه الوظيفة؟ يقوم العديد من الباحثين والمزارعين بالاستفادة من مني بعض الحيوانات سواء لدراسته أو لأمور أخرى، لذا يقومون بتوظيف بعض الأشخاص بمهمة جمع مني الحيوانات كالثيران أو الفيلة أو غيرهم، أسوء ما في هذه الوظيفة هو طريقة الحصول على المني التي تضمن اثارة الحيوان وجمع منيه في وعاء، تصنّف هذه الوظيفة إلى جانب كونها سيئة وغريبة بالخطرة حيث يتعرض الكثير من العاملين في هذا المجال لإصابات انتهت بدخولهم إلى المستشفى.

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!