الأكثر قراءة مؤخرا

بينما يكافح الكثير من البالغين للحصول على راتب مجزي يساعدهم على بداية حياتهم وتكوين أحوال مادية سليمة تمكنهم من تحقيق ما يتمنوه.

نرى أن هناك عدد من الأطفال الذين يمتلكون ثروة تفوق العديد من الكبار.

تعددت أسباب حصول هؤلاء الصغار على الثروة، فمنهم من كان لديه مهارات خاصة تمكنه من أن يربح منها، ومنهم من استغل شهرة والديه ونفوذهما، دعنا نتعرف على 7 من هؤلاء الأطفال الأثرياء.

7- جادين سميث Jaden Smith

Image via HeyMikeyATL

هو جادين كريستوفر سير سميث، ممثل ومغني راب أمريكي، إنه ابن لكل من جادا بينكيت سميث وويل سميث. كان أول فيلم يقوم فيه بدور تمثيلي هو فيلم The Pursuit of Happyness الذي شارك فيه مع والده. لم يكتف جادين بمساعدة والده حيث بدأ في الاعتماد على ذاته وصنع المال بنفسه بداية من سن السابعة، تعتبر ثروته الكلية حاليًا نحو 9 مليون دولار، بالإضافة إلى مال أسرته الذي يقدر بنحو 554 مليون دولار.

6- دانيلين بيركهيد مارشال Dannielynn Birkhead Marshall

Image via DailyMail

دانيلين عارضة أزياء أمريكية، وشخصية تليفيزيونية وصحفية. إنها ابنة آنا نيكول سميث والتي كانت ممثلة وعارضة أزياء أيضًا. وبإتباع خطوات والدتها والسير على خطاها، استطاعت الفتاة الصغيرة من تحقيق ثروة تقدر بنحو 10 مليون دولار.

5- سوري كروز Suri Cruise

Image via Celebrity Baby Scoop

سوري صاحبة الحادية عشر من العمر، وابنة الممثل الشهير توم كروز، والممثلة وعارضة الأزياء كيت هولمز. بالرغم من أن الفتاة ليست مع أبيها الذي انفصل عن أمها، إلا أن ثروته تقدر بنحو 500 مليون دولار، وثروة أمها تقدر بنحو 26 مليون دولار. بالإضافة إلى أن الفتاة قد بدأت حياتها المهنية الخاصة كعارضة أزياء أيضًا مما يجعلها من أكثر الصغار ثراءً في العالم.

4- فالانتينا بالوما بينالت Valentina Paloma Pinault

Image via Zimbio

كونها مولودة لعائلة ثرية للغاية، حيث تقدر ثروة والدها بنحو 15 مليار دولار، وثروة أمها بنحو 88 مليون دولار. بالرغم من أن الفتاة لم تجن أيًا من هذا المال بنفسها، إلا أن هناك منزل كامل باسمها، وثروة مخصصة الآن لها بنحو 25 مليون دولار، وفي انتظار المزيد عندما ترث والديها.

3- العائلة جيتس Los Chicos Gates

Image via iLyke

لدى بيل وميلينيا جيتس ثلاثة أطفال، بنتين وهما فيبي وجنيفر، وولد وحيد وهو روي. تقدر ثروة بيل جيتس الكلية نحو 85 مليار دولار بينما ثروة ميلينيا نحو 51 مليار دولار. بالرغم من أن العائلة قد تبرعت بمعظم أموالها للجمعيات الخيرية، إلا أنهم قد احتفظوا بمبلغ 50 مليون دولار كبادية لكل طفل من أولادهم حينما يبلغ سن 21. سيرث الأطفال كمية كبيرة من المال مع ذلك لأن ثروة أبيهم في ازدياد كل يوم.

2- ريد، وإيفي، وإيرن جوبز Reed, Eve And Erin Jobs

Image via Paratic

يعرفون بأنهم أبناء إمبراطورية آبل، هم أبناء ستيف جوبز. تقدر ثروة جوبز بنحو 25 مليون دولار، ورثتهم منه زوجته لورين بعد ذلك. من المعروف أن جوبز قد خصص كمية من المال لأطفاله ولكن الكمية نفسها ليست معروفة تمامًا. كما أن العائلة ليس لديها سجلات لثروتهم الكلية مسجلة مع مجلة فوربس. ولكن من المقدر أنه ترك لأطفاله ما لا يقل عن 20 مليون دولار وهو مبلغ ليس بالقليل.

1- جورج ألكساندر لويس George Alexander Louis

Image via DailyMail

أمير كامبردج، الابن الأكبر والوحيد للأمير وليام، دوق كامبردج، وكاثرين دوقة كامبردج. إنه من أصغر الأطفال الذين ذكرناهم كما أنه من أغناهم. حفل زفاف والديه كان من أكثر الأحداث مشاهدة على التلفاز، والذي استمرت الصحافة في تغطيته لأيام.

المصدر