المرات الأولى لا تنسى دائمًا، ومن بينها الوشم الأول. فكر في المرة الأولى التي قمت فيها بتغيير لون شعرك أو عندما رسمتي أظافرك ومكياجك لأول مرة. إنه نوع من هذا القبيل، يكون الوشم أهم بألف مرة لأنه غالبًا ما يكون دائمًا. هذا هو السبب وراء أهمية دراسة الأمر جيدًا للتأكد من استعدادك له. تذكر أنك تضع قطعة فنية على جسمك سترافقك لفترة طويلة. وذلك يستحق أكثر من بضع دقائق من التفكير الجاد. قمنا بتجميع كل الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل الحصول على أول وشم.

1- لا تتخذ أي قرارات سريعة بخصوص الوشم:

من الأفضل أن تفكر مطولًا في التصميم الذي ترغب في الحصول عليه قبل أن تجلس على هذا الكرسي. يمكن أن يجلب لك التصميم الجميل السعادة إلى الأبد، لكن من الأفضل أن تكون متأكدًا جدًا قبل وضع اسم أي شخص على جسمك.

من المحتمل أنك ستحب أمك وأطفالك إلى الأبد ولكن فكر مرتين في تحبير اسم أي شخص آخر. يمكن إجراء عملية إزالة الوشم أيضًا – ولكنها قد تكون مكلفة ومؤلمة. ألا تفضل أن تأخذ الوقت الكافي الآن لتقرر بعناية ماهو التصميم الذي تعرف أنه سيسعدك للسنوات القادمة؟

2- البحث ثم البحث ثم البحث:

اسأل صديقك صاحب الوشم الذي أعجبك من هو فنانه وكيفية الاتصال بهم. أو جرِّب اكتشاف فنانين الوشم الذين تعجبك أعمالهم حقًا على إنستغرام Instagram للتعرف على ما تريد. يقول فنانوا الوشوم أن الناس يجب أن يتسلحوا دائمًا ببعض الأسئلة الأساسية:

هل أسلوب الفنان والوشم متوافقان مع بعضهما البعض؟ كيف يعمل هو / هي؟

سيستمع فنان الوشم الموهوب إلى وصفك لما تريد، ثم يقترح تصميمًا قبل تحديد موعدك. سيكون كلاكما سعيدين، وسيكون تصميمك هو ما تريده بالضبط. يرجى الملاحظة: من المرجح أن تستغرق التصميمات المُفصلة و / أو الكبيرة جدًا أكثر من جلسة واحدة، لذلك خطط على هذا الأساس.

3- تأكد من أن يضع كل من فنان الوشم الخاص بك والمتجر سلامتك في الاعتبار:

تملك الدول المختلفة متطلبات مختلفة لفنانين الوشم. يطلب البعض من الفنانين الأفراد الحصول على تراخيص، بينما يشترط البعض الآخر فقط ترخيص المتاجر من قبل وزارة الصحة المحلية. قد تطلب الدول أو لا تطلب من فناني الوشم اجتياز شهادة تدريب على مسببات الأمراض المنقولة بالدم.

يجب عليك أيضًا التأكد من أن يقوم فنانك بفك الإبر الجديدة ذات الاستخدام الواحد أمامك وإعداد الحبر الطازج الذي لم يتم استخدامه من قبل. تذكر، وشم جديد هو في الأساس جرح مفتوح جميل جدا.

4- لا تساوم أيضا، وكن على استعداد لمنح البقشيش:

فكر في شعرك. عندما تذهب إلى صالون لتغيير لون شعرك ، فأنت تريد الأفضل. لماذا تتعامل مع الفنان الذي سيضع قطعة فنية على بشرتك لسنوات – ربما حتى مدى الحياة – بشكل مختلف؟ لا تقم بتبخيس السعر ولا تساوم.

5- اذهب إلى موعدك مستعدًا:

وقال فنان وشوم مشهور يدعى هوريتومو Horitomo: “استمتع بنوم جيد في الليلة السابقة. استعد عقلياً للأمر. يمكن أن يكون الحصول على وشم لعبة عقلية بقدر ما هي لعبة جسدية”.

“تناول وجبة جيدة في ذلك اليوم قبل موعدك واحضر معك بعض الوجبات الخفيفة إذا كنت تريد ذلك. فأنت لا تريد أن تنخفض نسبة السكر في الدم أثناء العملية.”

6- نعم، سوف يؤلمك، لكن يستحق الفن العظيم بعض الألم:

يختلف تحمل الألم لدى الجميع، لذلك لا يمكننا أن نخبرك بالقدر الذي ستصاب به.

بعض القواعد العامة:

الحصول على وشم مباشرة على العظام يميل إلى أن يكون أكثر إيلاما. إن جوانب جذعك والقفص الصدري والجانب السفلي من ذراعيك وفخذيك الداخليتان حساستان للغاية أيضًا.

7- كن جاهزًا وراغبًا وقادرًا على القيام بكل خطوات الرعاية اللاحقة التي يقترحها فنان الوشم.

أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل الحصول على الوشم مجموعة من النصائح التي يجب أن تضعها بغين الاعتبار قبل حصولك على وشم لون شعرك قطعة فنية

8- ربما تحتاج إلى متابعة في المستقبل:

مع مرور الوقت قد تحتاج الوشوم إلى ترميم في المستقبل.

هل تفكر في الحصول على وشم؟

المصدر

اقرأ أيضًا:

أكثر عائلات الكارتون المختلة التي ظهرت على شاشة التلفاز

كلمات ذات صلة: لون شعرك – قطعة فنية

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!