أشهر أقوال ويس أندرسون. (الاسم: ويس أندرسون. الميلاد: 1 أيار عام 1969. (50 عاماً)). هو مخرج أفلام وكاتب سيناريو و منتج أفلام و كاتب و ممثل أمريكي الجنسية. يمتلك أندرسون أسلوبه الخاص والمميز في صناعة الأفلام السينمائية ، يمتلك العديد من الأصدقاء في الوسط الفني والذين يقومون بمشاركته في كتابة وتمثيل أفلامه مثل نواه بومباك وأوين ويسلون وصوفيا كوبولا. أشهر أفلامه هي “فندق بودابيست الكبير” مملكة بزوغ القمر” و”السيد فوكس الرائع”.

أشهر أقواله

• “باريس بالنسبة لي هي المكان الذي يصبح فيه بالسير في شارع لم أذهب إليه من قبل شبيهاً بالذهاب إلى فيلم أو شيء من هذا القبيل. مجرد التجول في هذه المدينة يعتبر ترفيه.”

أشهر أقوال ويس أندرسون أجمال ما قال الممثل الأمريكي ويس أندرسون مخرج أفلام كاتب سيناريو منتج أفلام ممثل أمريكي صناعة الأفلام السينمائية أشهر أقوال ويس أندرسون أجمال ما قال الممثل الأمريكي ويس أندرسون مخرج أفلام كاتب سيناريو منتج أفلام ممثل أمريكي صناعة الأفلام السينمائية

• “لدي طريقتي الخاصة في تصوير الأشياء وتنظيم وتصميم مكان التصوير. لقد مر بعض الوقت الذي اعتقد فيه أنني يجب أن أغير أسلوبي. لكن في الواقع، هذا ما أحب القيام به، إنه بمثابة بصمتي كمخرج أفلام. وفي مكان ما على طول الطريق، اعتقد أنني اتخذت القرار: سأقوم بترك بصمتي الخاصة.”

• “لن أقول إنني مهووس أو منزعج من التفاصيل.”

• “هذا هو نوع الأفلام الذي أحب صنعه، أن يوجد واقع مخترع ليذهب الجمهور إلى مكان آمل أنهم لم يذهبوا إليه من قبل. التفاصيل هي التي تصنع هذا العالم.”

• “سأقول إن إدوارد نورتون، الذي يلعب دور رئيس الكشافة، هو صقر كشافة من الطراز الأول. كان يمتلك كل هذه التقنيات. إذا تحطمت طيارتك في الغابة، هذا هو الرجل الذي ترغب أن يكون معك.”

أشهر أقوال ويس أندرسون أجمال ما قال الممثل الأمريكي ويس أندرسون مخرج أفلام كاتب سيناريو منتج أفلام ممثل أمريكي صناعة الأفلام السينمائية

• “لم أصنع فيلماً تلّقى تعليقات رائعة بعده، لقد قمت بصناعة أفلام على مستويات مختلفة من التعليقات والمراجعات الجيدة والسيئة، إلا أنك تستطيع بشكل أو آخر أن تعتمد على التعليقات السيئة.”

• “عندما تكون في الحادية عشر أو الثانية عشر من عمرك، يمكنك أن تنجرف في كتاب ما وتبدأ في الاعتقاد بأن الخيال هو الحقيقة. أعتقد أنك عندما تعجب بشخص ما كثيراً وأنت في الصف الخامس، يصبح هذا الشخص هو عالمك بالأكمل. الأمر يشبه وجودك تحت الماء، كل شيء يبدو مختلفاً.”

• “أحب أن أعمل مع الممثلين، هذا ما يمثله مكان التصوير بالنسبة لي، أن أقضي وقتي مع الممثلين.”

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!