الأكثر قراءة مؤخرا

“لكل حصان كبوة” ولكل ممثل هوليوودي شهير خطأ لا يغتفر في مسيرته السينمائية، حيث أنه قد اتضح أن لعب ممثل شهير لدور البطولة في فيلم ما لا يكفي ليحقق الفيلم نجاحاً، إليكم قائمة بأسوأ عشر أفلام في السينما بحسب النقاد.

43: يبدو أن أسماء كهيو جاكمان وكيت وينسلت وهالي بيري وريتشارد غير لم تستطع أن تغيير آراء النقاد فيما يخص هذا الفيلم، حيث وصفه بعض النقاد بأنه الأسوأ على الإطلاق كما قامت مجلة –MRQE-بتصنيفه كأحد أسوء 50 فيلماً في العالم.

43
43

The Last Airbender: استوحى مخرج هذا الفيلم أحداثه من الكارتون الشهير الذي يحمل الاسم ذاته إلا أنه لم يقترب حتى من شهرة الكارتون، فبالرغم من تكاليف الفيلم التي وصلت إلى ما يقارب 150 مليون دولار أمريكي لم ينل الفيلم تقديراً من النقاد بل على العكس، اعتبره النقاد سيئاً للغاية ووصفوا أداء الممثلين بالضعيف والحبكة بالركيكة كما قالوا بأن القصة والحوارات مبتذلة وسيئة.

The Last Airbender
The Last Airbender

Alone In The Dark: رغم اقتباس الفيلم عن لعبة الفيديو الناجحة التي تحمل الاسم ذاته لم ينل الفيلم استحسان الجمهور ولا النقاد، حيث أجمع نقاد السينما في مقالاتهم ومدوناتهم على أن القصة والسيناريو ضعيفين كما أضافوا بأن الإنتاج كان سيئاً، أما الجمهور فكانوا مستائين لعدم وجود روابط أو تشابهات بين الفيلم واللعبة التي أحبوها كما اعتبروا التمثيل سيئاً.

Alone In The Dark
Alone In The Dark

Superbabies: Babies Geniuses (Part Two): كان هذا الجزء هو الثاني والأخير في سلسلة أفلام “أطفال عبقريون” حيث لم يتم تجديده إلى أجزاء أخرى بعد الفشل الذريع الذي لاقاه الجزء الثاني منه، بالرغم من أن ميزانية الفيلم وصلت إلى 20 مليون دولار أمريكي إلا أن أرباحه لم تتجاوز 9 ملايين دولاراً وذلك بسبب التمثيل السيء والحبكة المكررة والخالية من أي هدف أو مغزى بحسب آراء الجمهور والنقاد.

Superbabies: Babies Geniuses (Part Two)
Superbabies: Babies Geniuses (Part Two)

Catwoman: لم تنجح هالي بيري بتجسيد دور “المرأة القطة” حيث قامت بتغيير صورة هذه البطلة الخارقة في عيون الجمهور، لم يقنع الفيلم بممثليه وقصته وإخراجه النقاد والجمهور واعتبروه سيئاً للغاية، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل حصد الفيلم 3 جوائز راتزي لأسوأ مخرج وفيلم وممثلة بدور رئيسي.

Catwoman
CatwomanCatwoman

Gigli: على الرغم من الشهرة الواسعة للنجمة العالمية جينيفر لوبيز ووسامة الممثل الهوليوودي الناجح بين آفليك لم يستطع الفيلم أن يثبت جودته في عالم السينما، اعتقد الجمهور بأن المنتجين والقائمين على هذا الفيلم كانوا قد استغلوا العلاقة التي تجمع بين آفليك وجينيفر لوبيز في تلك الفترة ليستفيدوا منها بتحقيق نجاح باهر للفيلم إلا أن هذا لم يحصل، ولم يتوقف الأمر عند الجمهور بل انضم النقاد إليهم في وصف الفيلم بأنه سيء وضعيف بكل ما فيه.

Gigli
Gigli

The Room: رغم القصة والسيناريو السيئين والتمثيل الضعيف والإخراج البدائي والمؤثرات التي لا داعي لها تمكن الفيلم من الوصول إلى شهرة عالمية حيث اعتبره البعض “جيداً” لأنه مثير للضحك في كثير من الأحيان، قام تومي ويسو بلعب دور البطولة إلى جانب الإخراج والإنتاج والكتابة كما عزم الرد على جميع الانتقادات التي طالت فيلمه ودافع عنه بشدة ووصفه بأنه قد حقق ما يصبو إليه باعتباره فيلماً من الكوميديا السوداء بالرغم من أن تصنيفه قد جاء على أنه درامي رومانسي.

The Room
The Room

Freddy Got Fingered: كتب النقد والجمهور مقالات وصفت الفيلم بأنه سيء بكل ما فيه فلم يلق استحسان أي شريحة من المتابعين، كتب الفيلم واخرجه ولعب دور بطولته الممثل توم غرين الذي يبدو أنه مصر على أن فيلمه ذو جودة عالية رغم كل الانتقادات اللاذعة، وكان أبرز الانتقادات التي تحدثت عن الفيلم هو رأي بول كلينتون الشهير الذي وصفه بأسوأ الأفلام التي أخرجتها هوليوود.

Freddy Got Fingered
Freddy Got Fingered

Battlefield: استوحى هذا الفيلم من رواية ال روبن هوبارد إلا أن هذا الاقتباس لم يكن ناجحاً البتة، لم يلاق الفيلم أي تقييم جيد بالرغم من أنه من بطولة النجم الشهير جون ترافولتا، بعد الفشل الذريع الذي لاحق الفيلم قررت الشركة المنتجة أنها لن تعمل على جزء ثان له.

Ballistic: Ecks Vs. Sever: لم يستطع الجمهور والنقاد البقاء صامتين حيال هذا الفيلم بل وصفوه بأبشع الصفات ولقبوه بالأسوأ والأفشل، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل قام النقاد بإهانة الفيلم على الرغم من أنه من بطولة النجم الشهير أنطونيو بانديراس.

Ballistic: Ecks Vs. Sever
Ballistic: Ecks Vs. Sever