الأكثر قراءة مؤخرا

من المتداول منذ القدم وحتى يومنا هذا هو أن الكتاب هو خير جليس وهو صديق العمر يؤنسك وتستفيد منه خير معرفة لكن هل سبق لك وقرأت كتاباً شعرت وكأنه مستمد من كابوس ويجعك مضطرب وقلق أغلب الأوقات؟ إليك بهذه القائمة المتألفة من سبعة كتب التي عليك الابتعاد عنها:

مطرقة الساحرات: يتطرق الكاتب ماليوس ميلغيكاروم في هذا الكتاب إلى السحر وعلاقة المرأة بالسحر كما أنه يشجع على قتل المرأة وتعذيبها بطرق وحشية بالإضافة أنه يتحدث عن الممارسات الجنسية بين المرأة والشيطان.

الموت الرحيم: للكاتب جيمس هاردن، تم حظر هذا الكتاب عن عدد كبير من الدول بسبب تناوله موضوع حساس وهو الانتحار فهذا الكتاب يشرح 90 طريقة للانتحار وقد دفع العديد للانتحار لذلك يعد هذا الكتاب من أكثر الكتب تأثيراً على العقل البشري.

كتاب الجامعة: السبب الذي يدل على أن هذا الكتاب يدفع للقتل هو إيجاده لدى أشهر السفاحين منهم أيد وكينستوفر الذي من المعروف عنه اغتصابه للعديد من الفتيات وقتلهم والسفاح روبرت الملقب بجزار كينيسس، يروي هذا الكتاب قصة شاب بائس ومكتئب ومقتنع بأن الحياة لا طعم لها ومملة لذلك قرر أن يخطف فتاة جامعية ووضعها بكوخ ولكن هذه الفتاة ماتت أثناء محاولتها الفاشلة بالهرب.

الظلال من جدران الموتى: يوجد من هذا الكتاب نسختين فقط موجودين في أحد متاحف الولايات المتحدة تحت حراسة شديدة وذلك لأن مؤلفه وضع الزرنيخ على أوراقه ما سبب الموت لكل من يلمس الكتاب أو يشمه.

قواعد حكماء صهيون: يتضمن هذا الكتاب على خطط تمكن اليهود من تحقيق مسعاهم بالسيطرة على العالم من خلال الحروب وتدمير الدول.

شمس المعارف: يتألف هذا الكتاب من 600 صفحة، يتضمن هذا الكتاب على أسماء ملوك الجن وطرق استحضارهم للواقع لذلك يعد هذا الكتاب من الكتب المحرمة عالمياً.

كتاب الموتى: يتحدث هذا الكتاب عن تاريخ الكييانات القديمة وطرق التواصل معها كما يشاع أن من يمتلك هذا الكتاب ناقصاً فسوف يموت بطريقة مخيفة.