الأكثر قراءة مؤخرا

كما يقول المثل الشعبي ’’الجمال لا يخبئ نفسه‘‘ لذلك يمكننا القول أنه يوجد الكثير والكثير من النساء الجميلات في العالم.

وبالتأكيد لا يخفى على أحد أن الوطن العربي مليئ بالنساء الجميلات اللواتي يستطعن بفضل جمالهن ومواهبهن أي يخطفن الأنفاس، سنتعرف في هذا المقال على أجمل 10 نساء في الوطن العربي.

المرتبة العاشرة (سيرين عبد النور)

Cyrine Abdelnour

عارضة أزياء ومغنية من لبنان، عمرها 41 سنة وبدأت حياتها المهنية في عام 1992م، وتعد واحدة من أجمل النساء المسلمات في العالم.

المرتبة التاسعة (داليدا خليل)

Dalida Khalil

ممثلة لبنانية لعبت دور البطولة في أكثر من 14 مسلسل منذ عام 2007م، وتوجت كملكة جمال الشمال لمدة 12 سنة متتالية، وشاركت في برنامج الرقص مع النجوم.

المرتبة الثامنة (كارول سماحة)

Carole Samaha

مغنية وممثلة لبنانية حصلت على شهادة في التمثيل من جامعة القديس يوسف، أصدرت العديد من الألبومات التي جلبت لها الشهرة، وفي عام 2013م أصبحت أحد الحكام في برنام –X Factor-.

المرتبة السابعة (هيفاء وهبة)

Haifa Wehbe

في سن السادسة عشر فقط حصلت هيفاء على لقب ملكة جمال الجنوب اللبناني، وحصلت على المركز الثاني من مسابقة ملكة جمال لبنان، وظهرت على غلاف أكثر من 100 مجلة.

المرتبة السادسة (نيكول سابا)

Nicole Saba

اشتهرت نيكول سابا في فرقتها القطط الأربعة –The 4 Cats-، بالإضافة إلى نجاحها المنفرد في مجال الغناء والسينما، حيث مثلت فيلم التجربة الدنماركية مع العملاق عادل إمام.

المرتبة الخامسة (ميريام فارس)

Myriam Fares

سجلت رقماً قياسياً على تطبيق (أنغامي) للموسيقى، اشتهرت جداً بسبب ألبومها (بتقول إيه).

المرتبة الرابعة (درّة زرّوق)

Dorra Zarrouk

عارضة أزياء وممثلة تونسية ولدت في عام 1980م، تم انتخابها لتكون أجمل النساء التونسيات.

المرتبة الثالثة (تارا عماد)

Tara Emad

ولدت تارا في عام 1993م، وهي ممثلة وعارضة أزياء مصرية شاركت في عام 2010م في مسابقة ملكة جمال المراهقات في مصر وحصلت على المركز الثاني، كما حصلت على لقب ملكة جمال أفريقيا في نفس العام، وظهرت على غلاف مجلة -Elle- 4 مرات.

المرتبة الثانية (مايا دياب)

Maya Diab

في الـ 33 من عمرها أصبحت مايا دياب أيقونة أزياء، وكانت أيضاً إحدى المشاركات في فرقة القطط الأربعة –The 4 Cats-.

المرتبة الأولى (نانسي عجرم)

Nancy Ajram

ولدت عجرم في عام 1983م، لديها أكثر من 20 مليون متابع وتعد إحدى أجمل النساء في الوطن العربي.

المصدر

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات