أجمل أماكن للزيارة في لبنان. يعتبر لبنان وجهة سياحية رائعة للزيارة بسبب معالمه التاريخية الرائعة ومأكولاته اللذيذة وجباله الخلابة. لسوء الحظ، يفوت الكثير من السياح بعض المواقع والأنشطة المثيرة للاهتمام والفريدة في لبنان، بسبب تمسكهم بخطة سفر روتينية نسبيًا. لدى لبنان بالتأكيد الكثير ليقدمه. إليك 14 من أجمل أماكن للزيارة في لبنان.

1- الزعرور:

قم بزيارة الزعرور للاستمتاع بالمناظر الخلابة للجبال. ويمكنك أن تقصد المنحدرات للاستمتاع بالثلوج في فصل الشتاء.

2- شكا:

وهي من أفضل الأماكن للزيارة في فصل الصيف، حيث يمكنك الاسترخاء والحصول على يوم مريح في بعض من أفضل المياه زرقةً في لبنان أو يمكنك القفز على الجانب المغامر.

3- بشري:

استمتع بالمناظر الطبيعية المذهلة لهذه القرية الجبلية التي تقع على حدود وادي قاديشا، والتي تشتهر بكونها مسقط رأس المؤلف والفنان جبران خليل جبران. يمكنك أيضًا زيارة منزل جبران السابق، والذي تحول الآن إلى متحف على شرفه.

4- طرابلس:

تملك ثاني أكبر مدينة في لبنان الكثير لتقدمه في مجال الثقافة والمطبخ والمعالم التاريخية. يعد التصميم المعماري الفريد لمعرض رشيد كرامي الدولي من المعالم الجذابة، والذي صممه المهندس المعماري البرازيلي أوسكار نيماير.

5- زحلة:

وتسمى عروس البقاع، وتوفر مواقع رائعة للنزهات الخلابة وتذوق النبيذ وجميع وسائل الراحة في متناول يدك.

6- تنورين:

يقدم تنورين موقعًا ممتازًا لعشاق الهواء الطلق للمشي لمسافات طويلة والتخييم والتنزه والنشاطات المليئة بالمغامرة مثل تسلق الصخور. وبالطبع، لا يمكن تفويت الشلال الشهير.

7- راشيا:

تقع قرية راشيا في شرق لبنان، وهي موطن لقلعة الاستقلال حيث تم سجن القادة المؤسسين للبنان الحديث من قبل الفرنسيين قبل حدوث الاستقلال. استمتع بالتاريخ ثم قم بجولة رائعة عبر المنطقة المحيطة.

8- بسكنتا:

خذ قسطًا من الراحة واستمتع في حياة القرية في بسكنتا، الواقعة في الجبال الخضراء في لبنان.

9- صيدا:

على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط بين بيروت وصور في لبنان، تتميز صيدا بالمعالم التاريخية والشواطئ وبمكان رائع للتنزه على طول الكورنيش. وقد يسمح لك بعض الصيادين المحليين بالانضمام إليهم.

10- نهر إبراهيم:

ينبع نهر إبراهيم من مغارة افقا ومن نبع العاقورة. استمتع بالتجديف مع التيار وربما يمكنك التخييم هناك.

11- صور:

أجمل أماكن للزيارة في لبنان مجموعة من الماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها أثنء رحلتك القادة إلى لبنان أماكن سياحية لبنانية أشهر الأماكن السياحية في لبنان

ستستمتع برحلتك مع أفضل الشواطئ التي يقدمها لبنان والسلاحف البحرية وثقافة المدينة النابضة بالحياة، تعد صور مكانًا مثاليًا لقضاء أيام الصيف.

12- مزيارة:

ربما هي واحدة من أغرب الأماكن في لبنان، مزيارة هي موطن لبعض المنازل الضخمة وغير العادية، شيد أحدهم من طائرة قديمة.

13- دير القمر:

قم بجولة في قصر فخر الدين من القرن السابع عشر، وهو مقر إقامة الأمير الدرزي فخر الدين الشهير. يمكنك التوجه في نزهة في الأزقة والشوارع في القرية، بعد التقاط بعض صور السيلفي مع تماثيل الشمع داخل القصر.

14- جونيه:

أجمل أماكن للزيارة في لبنان مجموعة من الماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها أثنء رحلتك القادة إلى لبنان أماكن سياحية لبنانية أشهر الأماكن السياحية في لبنان

تظهر الحياة الليلية في جونيه ثقافة الاحتفال الشهيرة في بيروت. استمتع بالشاطئ أو جرب بعض الرياضات المائية خلال اليوم. بعد الظهر، توجه إلى الجبال حتى تتمكن من القفز بالمظلات إلى غروب الشمس قبل قضاء أمسياتك في الرقص في الشوارع أو اختبار حظك في كازينو لبنان.

هل زرت أحدى الأماكن المذكورة أعلاه؟ أم تفكر في زيارة إحداها؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

ما تحتاج إلى معرفته عن شخصية فريندز روس غيلر / ديفيد شويمر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!